مدرب تشلسي يشيد بمهاجمه دروغبا قبل لقاء فالنسيا   
الثلاثاء 22/3/1428 هـ - الموافق 10/4/2007 م (آخر تحديث) الساعة 17:07 (مكة المكرمة)، 14:07 (غرينتش)
المدرب جوزيه مورينيو مع نجمه ديدييه دروغبا خلال تدريبات تشلسي (الفرنسية)
 
أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشلسي الإنجليزي بمهاجمه العاجي ديدييه دروغبا عشية مباراة العودة بربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه فالنسيا الإسباني.
 
وخلال مؤتمر صحفي عقد بمدينة فالنسيا الإسبانية مساء الاثنين اعتبر مورينيو أن دروغبا ليس مجرد هداف للفريق وإنما هو "من نوعية اللاعبين الذين يساهمون بشكل فعال حتى وإن لم يحرزوا أهدافا".
 
وأحرز دروغبا مهاجم منتخب ساحل العاج 30 هدفا لتشلسي هذا الموسم في مختلف المسابقات ليحجز مكانه كمهاجم أول للفريق رغم وجود العديد من النجوم يتقدمهم الأوكراني أندري شفيتشينكو.

من جهة أخرى علق مورينيو على ما قام به مدرب فالنسيا كيكي سانشيز فلوريس من إراحة أبرز نجومه في مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني استعدادا لمواجهة الإياب مع تشلسي، وقال إنه لا يستطيع أن يحذو حذوه حيث إن تشلسي يأمل تحقيق إنجازات في كل البطولات التي يشارك بها.

جدير بالذكر أن تشلسي وفالنسيا تعادلا 1-1 في مباراة الذهاب التي جرت في لندن الأسبوع الماضي، علما بأن فالنسيا لم يخسر في 11 مباراة جمعته على ملعبه مع الأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية.
 
ولن تقتصر المعاناة في مرحلة الإياب على فريق تشلسي حيث سيكون مواطنه مانشستر يونايتد مطالبا بالفوز على ضيفه روما الإيطالي لتعويض خسارته في مباراة الذهاب 1-2.
 
ويتطلع روما للانضمام إلى قافلة الفرق التي أقصت مانشستر من البطولة القارية على ملعبه "أولد ترافورد"، حيث فشل الفريق الإنجليزي 4 مرات في الأعوام العشرة الأخيرة في تعويض خسارته ذهابا بأحد الأدوار التي تقام بنظام خروج المهزوم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة