مايكروسوفت تعيد هيكلة عملياتها في الشرق الأوسط   
الاثنين 1422/9/4 هـ - الموافق 19/11/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صاحب ورئيس شركة مايكروسوفت
بيل غيتس (أرشيف)
أعلنت شركة مايكروسوفت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن خطة جديدة لإعادة هيكلة أنشطتها العالمية في أسواق المنطقة بهدف تعزيز نجاحها وتطوير قطاع صناعة تكنولوجيا المعلومات في المنطقة.

وأكدت الشركة في بيان لها أن خطة إعادة الهيكلة أفرزت سوقين رئيسين في المنطقة، الأول يحمل اسم مايكروسوفت الخليج، والثاني يحمل اسم مايكروسوفت شرق المتوسط.

وقال البيان "لقد أظهرت مايكروسوفت اهتماما كبيرا في خدمة أسواق الشرق الأوسط بشكل كبير على مدى السنوات الأحد عشر الماضية، وتمكنت خلال تلك الفترة من تحقيق نجاح كبير في المنطقة من خلال اتباع إستراتيجية تضع العملاء واحتياجات الأسواق في محور الاهتمام.

وأكد البيان أن هذه الخطة تأتى استكمالا للجهود الحثيثة التي بذلت لضمان توافق العمل مع طبيعة الأسواق التي تتخذها الشركة ولتعزيز الجهود الهادفة إلى خدمة العملاء والشركاء
"على نحو أمثل".

ووفقا للخطة الجديدة ستعمل مايكروسوفت (شرق المتوسط) من خلال مكاتبها الإقليمية في القاهرة وستغطي أنشطة الشركة في مصر ولبنان والأردن وقبرص ومالطا.

وستحتفظ مايكروسوفت الخليج بمكاتبها الإقليمية في إمارة دبي في مدينة دبي للإنترنت، وستدير أعمال الشركة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى اليمن والباكستان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة