شبح الغياب عن الكلاسيكو يهدد راكيتيتش   
الخميس 1437/1/24 هـ - الموافق 5/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 12:31 (مكة المكرمة)، 9:31 (غرينتش)

تعرض اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم وسط ميدان برشلونة الإسباني لإصابة عضلية في الساق اليمنى أمس الأربعاء، ليغيب عن مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإسباني أمام فياريال، كما أن لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد أصبح محل شك كبير.

وقال برشلونة في بيان إن "الفحوص التي أجريت أثبتت أن لاعب الفريق الأول إيفان راكيتيتش يعاني من تمزق بسيط في ربلة الساق اليمنى .. سيغيب اللاعب عن مباراة فياريال .. مشاركته في المباريات اللاحقة ستتحدد على أساس تطور عملية التعافي".

واضطر راكيتيتش إلى الخروج في الشوط الأول من المباراة التي جمعت أمس بين برشلونة وباتي بوريسوف الروسي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا التي انتهت لصالح الفريق الكتالوني 3-صفر.

وقال مدرب برشلونة لويس أنريكي في مؤتمر صحفي "لم يحالفنا الحظ كثيرا مع الإصابات، ونريد استعادته في أسرع وقت ممكن. سيغيب بالتأكيد عن لقاء فياريال وسنرى كيف يسير الأمر".

ويعانى برشلونة من تفشي الإصابات بين صفوفه هذا الموسم مع استمرار غياب ليونيل ميسي ورافينيا، بينما دخل أندريس أنييستا التشكيلة الأساسية للمرة الأولى أمام بوريسوف منذ إصابته في نهاية سبتمبر/أيلول الماضي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة