زيدان يساند جيمس رودريغيز   
الأحد 15/4/1437 هـ - الموافق 24/1/2016 م (آخر تحديث) الساعة 0:34 (مكة المكرمة)، 21:34 (غرينتش)

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان السبت أن جيمس رودريغيز يعمل باجتهاد للعودة إلى مستواه، وأنه ما زال لاعبا مهما في الفريق.

وقال زيدان -الذي تولى تدريب ريال مدريد بعد إقالة رفائيل بنيتيز- إن رودريغيز جاهز للمشاركة أمام ريال بيتيس الأحد إذا انضم للتشكيلة.

وأضاف زيدان في مؤتمر صحفي "سنرى غدا، لكنه (رودريغيز) تدرب بقوة في الفترة الماضية مثل كل اللاعبين".

وتابع "أنا سعيد للغاية بالعمل الذي يقدمه، وهو يعمل باجتهاد، ونعلم مدى أهميته بالنسبة للفريق".

ونفى القائد السابق لمنتخب فرنسا تقارير إعلامية حول معاناة رودريغيز من مشاكل في اللياقة البدنية لأنه اعتاد على السهر كثيرا في مدريد، وقال "هذه التقارير تزعجني لكن علينا تجاهل الإشاعات".

وأضاف "أخبرني أنه يشعر براحة، والمهم بالنسبة له هو التركيز على عمله، والفكرة تتمثل في عودته إلى قمة مستواه، والتأكد من أنه جاهز لما ينتظرنا".

وأصيب رودريغيز في الفخذ في مباراة مع كولومبيا في سبتمبر/أيلول الماضي، ولم يستطع العودة لمستواه، بالإضافة إلى معاناته بدنيا منذ عودته للملاعب في نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وانضم اللاعب الكولومبي (24 عاما) لريال مدريد قادما من موناكو مقابل نحو ثمانين مليون يورو (86.3 مليون دولار) بعد أداء رائع في كأس العالم 2014، ولعب سبع مرات ضمن التشكيلة الأساسية في الدوري هذا الموسم، ومباراة واحدة في كل من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة