ميدو مدربا للزمالك خلفا لباكيتا   
الأحد 1437/3/24 هـ - الموافق 3/1/2016 م (آخر تحديث) الساعة 23:54 (مكة المكرمة)، 20:54 (غرينتش)

أعاد الزمالك المصري اليوم مهاجمه ومدربه السابق أحمد حسام (ميدو) على رأس الجهاز الفني للفريق بدلا من البرازيلي ماركوس باكيتا الذي شغل المنصب لأقل من شهر واحد.

وقال الزمالك بموقعه على الإنترنت إن مجلس إدارة النادي "قرر تعيين ميدو مديرا فنيا للفريق الكروي بدلا من البرازيلي باكيتا، وتعيين حازم إمام في منصب مدير الكرة وسيد متولي مديرا إداريا".

وأضاف أن الجهاز الفني سيتسلم مهامه غدا.

وكان ميدو مهاجم منتخب مصر والزمالك السابق رحل عن تدريب الإسماعيلي الشهر الماضي بعد خلاف نشب مع قائد الفريق حسني عبد ربه.

ورحل ميدو البالغ عمره 32 عاما عن الزمالك في يوليو/تموز 2014 وتولى بعدها رئاسة قطاع الناشئين بالنادي قبل أن يتولى قيادة الإسماعيلي في ثاني تجاربه التدريبية.

ويحمل ميدو خبرة من اللعب على المستوى الدولي مع منتخب مصر، إضافة إلى اللعب في أندية أوروبية عديدة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وبلجيكا.

وكان باكيتا تولى المسؤولية في 12 ديسمبر/كانون الأول الماضي لمدة موسم ونصف خلفا للبرتغالي جيزوالدو فيريرا الذي رحل عن النادي في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بداعي عدم حصوله على مستحقاته قبل التعاقد مع السد القطري.

وخاض الفريق خمس مباريات تحت قيادة باكيتا، انتهت اثنتان منها بالفوز مقابل تعادلين وخسارة واحدة.

وتناوب أربعة مدربين على قيادة الزمالك في الموسم الماضي، وجمع الفريق بين لقبي الدوري والكأس لأول مرة منذ 27 عاما مع فيريرا الذي تعرض لانتقادات علنية حادة من رئيس النادي مرتضى منصور بعد خسارة كأس السوبر المحلية أمام غريمه الأهلي في الإمارات في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة