بلاكبيرن يعمق جراح أرسنال   
السبت 1432/10/20 هـ - الموافق 17/9/2011 م (آخر تحديث) الساعة 23:27 (مكة المكرمة)، 20:27 (غرينتش)

لوعة الهزيمة كما بدت على لاعبين من أرسنال (الفرنسية)

تعرض أرسنال لهزيمة جديدة بعدما سقط أمام مضيفه بلاكبيرن 3-4 في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. كما شهدت المرحلة انتصارات للفرق الثلاثة التي صعدت حديثا هذا الموسم للدوري الممتاز.

واعتقد الجميع أن أرسنال استعاد شيئا من توازنه بعدما حقق في المرحلة السابقة فوزه الأول هذا الموسم على حساب سوانسي سيتي (1-صفر)، ثم انتزع نقطة ثمينة من معقل بوروسيا دورتموند بطل ألمانيا (1-1) بدوري أبطال أوروبا، لكنه عاد لينتكس السبت أمام فريق كان يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم.

وكان أرسنال هو البادئ بالتسجيل مرتين وعدل بلاكبيرن مرتين، قبل أن يسجل الأخير هدفين آخرين ويحقق الفوز الثمين 4-3 ونجح بفضله في مغادرة قاع الترتيب.

وفي مباريات أخرى تغلب سوانسي سيتي -الذي فشل في تسجيل أي هدف خلال مبارياته الأربع الأولى- على وست بروميتش ألبيون 3-صفر.

وفاز كوينز بارك رينجرز 3-صفر على مضيفه ولفرهامبتون وأندرارز، بينما تغلب نوريتش سيتي 1-2 خارج ملعبه على بولتون وأندرارز، محققا فوزه الأول هذا الموسم. وحول إيفرتون تأخره ليهزم ويغان أثليتيك 3-1، بينما تعادل أستون فيلا 1-1 مع نيوكاسل يونايتد.

وتستكمل المرحلة الأحد بمواجهتين من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد حامل اللقب وتشلسي وصيفه من جهة، وتوتنهام وليفربول من جهة أخرى، كما يلعب مانشستر سيتي مع مضيفه فولهام، وسندرلاند مع ستوك سيتي.

ترتيب فرق الصدارة
1- مانشستر يونايتد 12 نقطة من 4 مباريات.
2- مانشستر ستي 12 من 4
3- تشلسي 10 من 4
4- نيوكاسل 9 من 5
5- ستوك سيتي 8 من 4

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة