تروسيه واثق من تحقيق الفوز على الكويت   
الخميس 23/7/1424 هـ - الموافق 18/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

منتخب قطر في لقاء ودي مع ميلان الإيطالي (أرشيف)
أعرب مدرب المنتخب القطري لكرة القدم فيليب تروسيه عن ثقته بلاعبيه لتحقيق الفوز على المنتخب الكويتي في مباراة الإياب التي تقام في الدوحة السبت القادم ضمن المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها الصين عام 2004.

وكانت الكويت فازت على قطر 2-1 في مباراة الذهاب بالكويت الأحد الماضي.

وقال تروسيه إن المباراة الأخيرة منحته فرصة مبكرة للتعرف على الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الفريق، مؤكدا أن الفريق لم يكن مؤهلا بشكل كامل من الناحية البدنية وهو ما أدى إلى تراجعه في الشوط الثاني من المباراة.

وجدد المدرب الفرنسي لمنتخب قطر التأكيد على أنه قبل تحمل المسؤولية بتحقيق مشروع النهوض بالكرة القطرية والسعي لتأهلها إلى مونديال ألمانيا عام 2006 وقال إنه لن يتسامح مع أي لاعب لا يستوعب فلسفة عمله.

ويتصدر منتخب الكويت ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين متتاليين كان أولهما على سنغافورة 3-1، وتضم المجموعة أيضا منتخب فلسطين الذي يبدأ مشواره في التصفيات بلقاء قطر في الدوحة يوم 24 سبتمبر/ أيلول الحالي.

وأضاف تروسيه أن عدم اكتمال لياقة اللاعبين أمر طبيعي لتوقفهم عن ممارسة الكرة لأكثر من ثلاثة أشهر مؤكدا أن فرصة الفريق تبقى كبيرة في التأهل للنهائيات.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى النهائيات في الصين, علما بأن منتخبي الكويت وقطر شاركا في نهائيات الدورة الماضية التي أقيمت في لبنان عام 2000 وفازت اليابان بلقبها.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة