شتوتغارت يلحق الهزيمة الأولى ببايرن ميونيخ   
الاثنين 1428/11/2 هـ - الموافق 12/11/2007 م (آخر تحديث) الساعة 4:53 (مكة المكرمة)، 1:53 (غرينتش)
شباك بايرن ميونيخ اهتزت ثلاث مرات أمام شتوتغارت (الفرنسية)

أشعل شتوتغارت المنافسة على قمة الدوري الألماني لكرة القدم بعدما ألحق بضيفه بايرن ميونيخ الخسارة الأولى هذا الموسم، فيما تعادل هامبورغ مع مضيفه شالكه وفاز فيردر بريمن على ضيفه كارلسروه. 
 
وواصل حامل اللقب صحوته المحلية ليعوض إخفاقه في دوري أبطال أوروبا، وجاء ذلك على حساب الفريق البافاري الذي تراجع أداؤه في الفترة الأخيرة بعد بداية رائعة للموسم الحالي.
 
فبعد تعادله في آخر ثلاث مباريات محليا وأوروبيا، تجرع بايرن ميونيخ هزيمته الأولى وأصيب مرمى حارسه العملاق أوليفر كان بثلاثة أهداف في مباراة واحدة بعدما اهتزت شباكه أربع مرات فقط طوال المراحلة الـ12 الماضية للدوري.
 
وجاءت أهداف شتوتغارت عن طريق هدافه ماريو غوميز الذي رفع رصيده الشخصي هذا الموسم سبعة أهداف بينما اكتفى بايرن بهدف وحيد بتوقيع هدافه الإيطالي لوكا توني الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف، علما بأن الفريق البافاري أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه البرازيلي لوسيو.
 
وحقق فيردر بريمن فوزا كبيرا على ضيفه كارلسروه برباعية نظيفة تناوب عليها البرازيلي دييغو (هدفين) والبرتغالي هوغو ألميدا والبرازيلي نالدو، ليتقدم إلى المركز الثاني برصيد 27 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن بايرن ميونيخ.
 
ووضع شالكه حدا لانتصارات ضيفه هامبورغ وتعادل معه 1-1 ليتراجع الأخير للمركز الثالث برصيد 27 نقطة، ويهدر فرصة لاعتلاء القمة.
 
وفي بقية مباريات اليوم السبت فاز هرتا برلين على هانوفر 1-صفر، وهانزا روستوك على إنرجي كوتبوس 3-2، وتعادل إنتراخت فرانكفورت مع مضيفه بروسيا  دورتموند 1-1. فيما تختتم المرحلة غدا بلقاءي فولفسبورغ مع باير ليفركوزن، وأرمينيا بيليفيلد مع نورمبرغ.

        - ترتيب فرق الصدارة:
        1- بايرن ميونيخ                28 نقطة من 13 مباراة
        2- فيردر بريمن                27 من 13
        3- هامبورغ                    27 من 13
        4- كارلسروه                   23 من 13
        5- هانوفر                      21 من 13
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة