ميدلسبره يتابع انطلاقاته القوية في الدوري الإنجليزي   
الثلاثاء 1422/6/29 هـ - الموافق 18/9/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

واصل ميدلسبره انطلاقته وحقق فوزه الثاني على التوالي عندما تغلب على مضيفه ليستر سيتي 2-1 في مباراة مبكرة من مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وانتزع ميدلسبره فوزه في الدقائق الخمس الأخيرة بعد أن كان متأخرا بهدف منذ الدقيقة الثامنة سجله ماتيو جونز بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس مارك شفارتسر.

وفي الدقيقة الـ85، سجل لاعب خط الوسط الدولي السابق بول إينس (33 عاما) التعادل لميدلسبره بعد أن استغل كرة خاطئة من أحد المدافعين وتابعها داخل الشباك من ستة أمتار, ثم سجل جوناثان غرينينغ هدف الفوز في الدقيقة 89 بالطريقة ذاتها حيث استغل كرة خاطئة من المدافع إيليوت وسددها من 16 مترا في الزاوية اليمنى للحارس إيان ووكر.

وسيطر أصحاب الأرض على مجريات الشوط الأول وسنحت لهم مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل تناوب المهاجمون على إهدارها.

وفي الشوط الثاني، تحولت السيطرة إلى الضيوف وضغطوا على مرمى الحارس ووكر حتى نجحوا في هز شباكه مرتين خلال أربع دقائق, ورد القائم الأيمن تسديدة براين دين في الدقيقة 75.

يذكر أن ميدلسبره قد تلقى أربع هزائم متتالية منذ انطلاق الدوري, لكنه حقق فوزه الأول السبت الماضي وكان على حساب وست هام 2-صفر, ليصعد إلى المركز الحادي عشر برصيد ست نقاط, في حين تلقى ليستر سيتي بخسارته الثالثة مقابل تعادل وخسارة وبقي في المركز الثامن عشر برصيد أربعة نقاط.

وسيلعب اليوم الثلاثاء, بلاكبيرن مع بولتون, وسندرلاند مع توتنهام، وتأجلت إلى موعد لاحق مباريات مانشستر يونايتد مع دربي كاونتي, وأرسنال مع نيوكاسل, وليفربول مع فولهام, وليدز مع إيفرتون, وساوثهامبتون مع إيبسويتش تاون,
وتشيلسي مع تشارلتون, ووست هام مع أستون فيلا.

ترتيب فرق الصدارة:

الفريق

النقاط

ليدز

11

آرسنال

10

بولتون

10

نيوكاسل

8

مانشستر يونايتد - تشيلسي- سندرلاند

8

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة