برشلونة يهزم تشيلسي بدوري أبطال أوروبا   
الخميس 1426/1/15 هـ - الموافق 24/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 2:21 (مكة المكرمة)، 23:21 (غرينتش)

لاعب ميلان بيرلو يسدد ركلة حرة على مرمى مانشستر يونايتد (الفرنسية)


حول فريق برشلونة الإسباني تأخره بهدف إلى فوز ثمين بهدفين على ضيفه تشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وتقدم تشيلسي بهدف سجله مدافع برشلونة البرازيلي جوليانو بيليتي في مرماه بطريق الخطأ (33) ثم أفاد الفريق الإسباني من النقص العددي لضيفه بعد طرد لاعبه العاجي ديدييه دروغبا فسجل هدفين عن طريق الأرجنتيني ماكسيميليانو لوبيز (67) والهداف الكاميروني صامويل إيتو (73).
 
وخسر مانشستر يونايتد الإنجليزي بملعبه ووسط جماهيره أمام ميلان الإيطالي بهدف نظيف سجله الأرجنتيني هرنان كريسبو في الدقيقة 78، مستغلا خطأ لحارس مرمى مانشستر روي كارول.
 
كما لقي فيردر بريمن الألماني خسارة ثقيلة بملعبه أمام ليون الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها سيلفان ويلتورد (9) والمالي محمدو ديارا (77) والبرازيلي جونينيو (80).
 
وفشل بورتو البرتغالي حامل اللقب في الفوز على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي حيث انتهى لقاؤهما بالتعادل 1-1، وكان التقدم للضيوف عن طريق النيجيري أوبافيمي مارتينز (24) ثم أدرك صاحب الملعب التعادل عن طريق لاعبه كوستا (61).

وستقام مباريات الإياب في 8 مارس/ آذار المقبل باستثناء مباراة إنتر ميلان مع بورتو التي ستقام في 15 من الشهر نفسه، كي لا تتعارض مع مباراة ميلان ومانشستر يونايتد التي ستقام على نفس الملعب.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة