البحرين تهزم الإمارات وتواصل ملاحقتها للسعودية   
الأربعاء 1424/11/16 هـ - الموافق 7/1/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

طلال اليوسف يحتفل مع البحريني محمد سلمان (يمين) عقب تسجيله بمرمى الإمارات (الفرنسية)

أبقت البحرين على آمالها في المنافسة على لقب دورة كأس الخليج السادسة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها الكويت حتى 11 يناير/ كانون الثاني الحالي عقب فوزها على الإمارات 3-1 اليوم الأربعاء في افتتاح مباريات الجولة الخامسة.

وسجل أهداف المنتخب البحريني الثلاثة كل من صالح فرحان في الدقيقة 27 وطلال يوسف في الدقيقتين 27 و60، أما هدف الإمارات الوحيد فسجله فيصل خليل في الدقيقة 6.

وبهذا الفوز شددت البحرين الضغط على السعودية بطلة الدورة الماضية بعد أن عززت وضعها في المركز الثاني برصيد عشرة نقاط بفارق نقطة واحدة خلف السعودية المتصدرة, وتبقى لكل منهما مباراة واحدة, البحرين مع الكويت, والسعودية مع اليمن.

وتكمن فرصة البحرين الوحيدة في فوزها على الكويت وتحقيق اليمن المفاجأة بانتزاع نقطة على الأقل من السعودية, أما في حال فوز السعودية فإنها ستحتفظ باللقب.

الإماراتي علي الوهيبي (يمين) في صراع على الكرة مع البحريني علاء هابيل (الفرنسية)

وهو الفوز السابع للبحرين على الإمارات في تاريخ لقاءاتهما في دورات كأس الخليج مقابل خمس هزائم, في حين تعادلتا ثلاث مرات.

وتوقف رصيد الإمارات عند أربع نقاط من فوز يتيم على الكويت
2-صفر وتعادل مع قطر صفر-صفر, فيما لقيت خسارتها الثالثة وبات مصير مدربها الإنجليزي روي هودجسون في مهب الريح إذ ذكرت تقارير أنه سيتم الاستغناء عن خدماته بعد الدورة في حين قالت بعض المصادر إنه سيبقى لقيادة المنتخب الأولمبي في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى أثينا 2004.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة