تعادل مثير بين الغرافة والعربي في الدوري القطري   
الأحد 1427/9/23 هـ - الموافق 15/10/2006 م (آخر تحديث) الساعة 3:41 (مكة المكرمة)، 0:41 (غرينتش)
الكرة بين مهاجم الغرافة يونس محمود (يمين) ومدافع العربي معاذ يوسف (رويترز)
 
تعادل الغرافة والعربي 2-2 في مباراة مثيرة جرت مساء السبت في ختام المرحلة السادسة للدوري القطري لكرة القدم وشهدت ثلاث بطاقات حمراء وكذلك ثلاث ركلات جزاء.
 
وكان الغرافة في طريقه لتحقيق فوز مريح عندما تقدم بهدفين عبر لاعب الوسط المغربي عثمان العساس (25) والمهاجم العراقي يونس محمود (30 من ركلة جزاء)، لكن العربي نجح في تقليص النتيجة بهدف لمدافعه الأسترالي توني بوبوفتش (41).
 
وفي الشوط الثاني عادل المهاجم البرتغالي جواو توماس النتيجة للعربي عندما سجل في الدقيقة 47 ثم أتيحت للفريق فرصة تحقيق التقدم من ركلة جزاء احتسبها الحكم الإيطالي باولو سنتريني لكن وليد حمزة أهدرها (67).
 
ثم تحولت الفرصة للغرافة الذي كان بإمكانه التقدم لكن لاعبه البرازيلي رودريغو فابيانو سانتوس أهدر ركلة جزاء ثانية احتسبت للفريق قبل 11 دقيقة من النهاية.
 
وعلى صعيد البطاقات الحمراء التي أخرجها الحكم الإيطالي كان نصيب العربي منها اثنتين لموسى هارون والبحريني سلمان عيسي، بينما كانت الثالثة من نصيب لاعب الغرافة حامد الشامي.
 
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الغرافة إلى 9 نقاط في المركز الرابع، ورصيد العربي لسبع نقاط في المركز السادس للترتيب الذي يعتليه السد وأم صلال ولكل منهما 13 نقطة ثم الوكرة برصيد 11 نقطة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة