إريكسون يرغب في انضمام رونالدينيو إلى مانشستر سيتي   
الثلاثاء 1429/4/2 هـ - الموافق 8/4/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:19 (مكة المكرمة)، 21:19 (غرينتش)

السويدي غوران إريكسون يأمل تدعيم فريقه مانشستر سيتي (الفرنسية)

رحب السويدي زفن غوران إريكسون مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بانضمام صانع ألعاب منتخب البرازيل رونالدينيو إلى صفوف فريقه في حالة انتهاء علاقة الأخير بناديه برشلونة الإسباني.

وجاءت تصريحات إريكسون في وقت تزايدت فيه التوقعات بأن يترك رونالدينيو برشلونة في نهاية الموسم الحالي بعد خمسة مواسم في صفوفه بعد ان ساءت العلاقة بينه وبين إدارة ومدرب ومشجعي النادي الكاتالوني.

وقد شوهد وكيل أعمال النجم البرازيلي وشقيقه روبرتو دو أسيس في مدرجات فريق مانشستر سيتي أثناء مباراة الأخير مع تشلسي في الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة ذي غارديان البريطانية في عددها الصادر اليوم الاثنين إن مانشستر سيتي -الذي يملكه رئيس الوزراء التايلندي السابق تاكسين شيناواترا- سيعرض راتبا أسبوعيا لا يقل عن 100 ألف جنيه إسترليني لإقناع رونالدينيو بالانضمام للفريق صاحب المركز التاسع في الدوري الإنجليزي.
 
يذكر أن رئيس نادي ميلان الإيطالي سيلفيو برلسكوني جدد قبل أيام رغبته في التعاقد مع رونالدينيو، كما عبر نادي إنتر ميلان الإيطالي عن رغبة مماثلة في ضم اللاعب الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب نحو ستة أسابيع.

وينتهي عقد رونالدينيو (28 عاما) مع برشلونة عام 2010، علما بأنه انتقل إليه مقابل 30 مليون يورو قادما من باريس سان جرمان الفرنسي عام 2003.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة