سباق مثير على المراكز الأوروبية بالبريميرليغ   
الخميس 1437/7/15 هـ - الموافق 21/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 1:40 (مكة المكرمة)، 22:40 (غرينتش)

أشعل مانشستر يونايتد وليفربول ووستهام الصراع على المراكز الأوروبية في جدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم بانتصاراتهم أمس الأربعاء بثلاث مباريات مؤجلة بالدوري.

وتغلب مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس 2-صفر، وسحق ليفربول ضيفه وجاره إيفرتون برباعية نظيفة، في وقت فاز ويستهام على واتفورد 3-1.

وأكد مانشستر يونايتد صحوته وتغلب على كريستال بالاس في مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين بهدفين نظيفين سجلهما داميان ديلاني لاعب كريستال بالاس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وماتيو دارميان (4 و55).

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال، وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 39 نقطة في المركز 16.

لاعبو ليفربول يحتفلون بهدف كوتينيو (رقم 10) الرابع بمرمى إيفرتون (غيتي)

ليفربول سابعا
وعلى ملعب "آنفيلد" حسم ليفربول ديربي المدينة والمؤجل بينهما من المرحلة 27، وفاز على إيفرتون برباعية نظيفة أحرزها ديفوك أوريجي ومامادو ساكو ودانيال ستوريدج وفيليب كوتينيو (43 و47 و61 و76). وشهدت المباراة طرد نجم إيفرتون اللاعب خوزي فوينيس موري (50).

ورفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة لينفرد بالمركز السابع بفارق ثلاث نقاط أمام ساوثمبتون، وتتبقى مباراة مؤجلة لليفربول وتجمد رصيد إيفرتون عند 41 نقطة في المركز 11.

وستهام حقق فوزه الأول بعد أربعة تعادلات (رويترز)

نغمة الانتصارات
وودع وستهام دوامة التعادلات في الدوري وعاد للمنافسة بقوة على أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل بفوزه الثمين على واتفورد 3-1 في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الثلاثين.

واستعاد ويستهام نغمة الانتصارات في المسابقة بعد أربعة تعادلات متتالية ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد.

وواصل آندي كارول ممارسة هوايته في هز الشباك وافتتح التسجيل (11) ثم سجل مارك نوبل هدفين (ضربة جزاء مع نهاية الشوط الأول و53). قبل أن يحرز سيباستيان برودل (64) هدف حفظ ماء الوجه لواتفورد الذي تجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز 12.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة