باتيستوتا يقود روما للفوز على فيرونا   
الاثنين 1422/11/1 هـ - الموافق 14/1/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

حارس مرمى روما فرانشسكو أنتونيولي يعانق زميله باتيستوتا
بعد تسجيل هدف روما الثالث في مرمى فيرونا

قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا فريقه روما للمحافظة على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم أسبوعا آخر عندما سجل له هدف الفوز على ضيفه فيرونا بنتيجة 3-2 في الدقيقة الأخيرة ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر.

وتقدم فيرونا بهدفين نظيفين سجلهما الروماني أدريان موتو في الدقيقتين 44 و53 على التوالي من المباراة، ولكن البرازيلي ماركوس أسونساو والاحتياطي أدريانو كاسانو أنقذا روما من الخسارة حين سجلا هدفي التعادل في الدقيقتين 54 و64 على التوالي، ثم دفع مدرب روما بالأرجنتيني باتيستوتا الذي غاب فترة طويلة عن الملاعب ليحول نتيجة اللقاء لصالح فريقه، مانحا إياه ثلاث نقاط ثمينة ليرتفع رصيد روما إلى 39 نقطة.

وفي مباراة متأخرة، واصل إنتر ميلان مطاردته لروما المتصدر إثر فوزه على مضيفه بيروجيا 2-صفر رافعا رصيده إلى 38 نقطة.

كما فاز يوفنتوس على مضيفه فينيتسيا صاحب المركز الأخير بهدفين للفرنسي ديفد تريزيغيه ومارك يوليانو تم تسجيلهما في الدقيقتين الخامسة و73، مقابل هدف واحد لفينيتسيا سجله لاعب الأورغواي فديريكو مالاغانيس في الدقيقة 56, ليرتفع رصيده إلى 34 نقطة متقدما إلى المركز الثالث على حساب كييفو الذي تعادل مع ضيفه فيورنتينا 2-2.

نتائج بقية المباريات
تعادل إي سي ميلان سلبا مع بريشيا، وبولونيا مع أتلانتا برغامو 2-2، وبارما مع ضيفه ليتشي 1-1، في حين تغلب بياتشنزا على لاتسيو 1-صفر، وتورينو على ضيفه أودينيزي 3-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

روما

39

إنتر ميلان

35

يوفنتوس

34

كييفو

33

إي سي ميلان

31

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة