غوركوف باق مع منتخب الجزائر   
الثلاثاء 1436/4/13 هـ - الموافق 3/2/2015 م (آخر تحديث) الساعة 21:16 (مكة المكرمة)، 18:16 (غرينتش)

أعلن المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، الفرنسي كريستيان غوركوف، استمراره مع الفريق. رغم فشله في تحقيق الهدف الذي وضعه مع اتحاد الكرة الجزائري ببلوغ  الدور قبل النهائي لبطولة كأس أفريقيا الحالية.

وقال غوركوف، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء بالعاصمة الجزائر، إنه سيقود المنتخب بالدورة الودية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة نهاية مارس/آذار المقبل حيث يواجه "الخضر" منتخبي قطر وعُمان، مشيرا إلى أنه سيشرف على معسكر المنتخب الجزائري للمحليين بداية الشهر المقبل.

كما أوضح أنه يتعين من الآن الاستعداد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لعام 2017، متمنيا أن تقام بالجزائر، وكذلك التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا التي ستنطلق قريبا. 

من جانبه، قال متحدث إعلامي باسم الاتحاد الجزائري لكرة القدم قبل المؤتمر الصحفي لغوركوف "جدد رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة الثقة بالمدرب كريستيان غوركوف".

وكان غوركوف فشل في تحقيق الهدف الذي وضعه مع اتحاد الكرة الجزائري ببلوغ الدور قبل النهائي لبطولة كأس أفريقيا الحالية بغينيا الاستوائية بعد هزيمة (الجزائر) محاربي الصحراء 1-3 أمام ساحل العاج في دور الثمانية. 

وكان المدرب الفرنسي تعاقد مع الاتحاد الجزائري في أغسطس/آب 2014 بعقد حدد عدة أهداف بينها بلوغ نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة