ريجينا يفاجئ لاتسيو في الدوري الإيطالي   
الاثنين 1423/11/25 هـ - الموافق 27/1/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لاعب بيروجيا بوناتزولي يسجل بمرمى لاتسيو

ألحق نادي ريجينا صاحب المركز السادس عشر فوزا مفاجئا على لاتسيو بنتيجة 1-صفر، في المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي في روما في ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإيطالي.

وسجل هدف الفوز لريجينا اللاعب إميليانو بوناتزولي في الدقيقة 46.

صراع على الكرة بين لاعب ريجينا ماميدي ولاعب لاتسيو ستانكوفيتش

وعلى صعيد المنافسة على القمة، لحق إنتر ميلان بغريمه التقليدي ميلان إلى الصدارة بتغلبه على ضيفه إمبولي 3-صفر في المباراة التي جرت على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وفرض المهاجم الدولي كريستيان فييري لفريق الإنتر نفسه نجما للمباراة بتسجيله الأهداف الثلاثة لفريقه في الدقائق 69 و73 و85.

وسيطر إنتر ميلان على مجريات المباراة منذ البداية لكنه فشل في افتتاح التسجيل في الشوط الأول وانتظر حتى الشوط الثاني لفك التكتل الدفاعي للضيوف وهز شباكهم بثلاثية لفييري. وبهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده إلى 39 نقطة بفارق الأهداف عن ميلان.

أما ميلان فأخفق في الحفاظ على الصدارة منفردا ومني بخسارته الثالثة هذا الموسم وذلك أمام أودينيزي صفر-1 فاسحا المجال أمام إنتر ميلان للحاق به.

وكان ميلان الطرف الأفضل في بداية المباراة وسنحت لمهاجمه فيليبو إينزاغي فرصتان أهدرهما بسبب التسرع, في حين اعتمد أودينيزي على هجمات مرتدة سريعة حصل في إحداها على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد قائد ميلان باولو مالديني سددها التشيلي ديفد بيتزارو بنجاح في الدقيقة 37.

واندفع ميلان في الشوط الثاني بحثا عن التعادل لكنه فشل في تحقيقه رغم لعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الأرجنتيني نستور سنسيني.

وفي بقية المباريات تغلب يوفنتوس على بياتشينزا 2-صفر وبيروجيا على كييفو1-صفر وتعادل بولونيا مع تورينو 2-2 وبريشيا مع بارما 1-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ميلان

39

إنتر ميلان

39

يوفنتوس

38

لاتسيو

36

كييفو

32

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة