عمان تستضيف دورة رباعية استعدادا لخليجي 19   
السبت 1429/12/8 هـ - الموافق 6/12/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:52 (مكة المكرمة)، 21:52 (غرينتش)
لوروا (يمين) في إحدى الحصص التدريبية مع المنتخب العماني (الفرنسية-أرشيف)

تشارك منتخبات إيران والصين والإكوادور في الدورة الرباعية الدولية التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة القدم من 17 إلى 21 ديسمبر/ كانون الأول الحالي في إطار استعدادات منتخب بلاده لدورة كأس الخليج الـ19 التي تستضيفها العاصمة مسقط من 4 إلى 17 يناير/ كانون الثاني المقبل.
 
وثمن السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم موقف الاتحادين القطري والكويتي ومواقف الأندية القطرية والكويتية في السماح للاعبي المنتخب العماني المحترفين بالالتحاق بالمعسكر الإعدادي اعتبارا من يوم السبت للمحترفين في الكويت، ومن 15 ديسمبر/ كانون الأول الحالي للمحترفين في قطر.
 
وسيبقى المحترفون مع المنتخب حتى ما بعد خليجي 19، وذلك بسبب مباراة المنتخب العماني مع المنتخب الإندونيسي في 19 يناير/ كانون الثاني المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية القادمة.
 
واستدعى الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخب عمان 26 لاعبا لهذا المعسكر، هم خليفة عايل ومحمد ربيع (السد القطري)، وأحمد كانو وبدر الميمني (السيلية القطري)، وعماد بن علي الحوسني وحسن مظفر (الريان القطري)، ومحمد الشيبة (العربي القطري).
 
كما استدعى إسماعيل العجمي (الكويت الكويتي)، وفوزي بشير وسعيد بن الشون الرقادي (كاظمة الكويتي)، وأحمد حديد (الاتحاد السعودي)، وحارس المرمى علي الحبسي (بولتون الإنجليزي).
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة