أنتراخت فرانكفورت يخسر أمام كايزرسلاوترن بالدوري الألماني   
الأحد 1424/7/26 هـ - الموافق 21/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
صراع رأسي على الكرة بين لاعب أنتراخت فرانكفورت الكوري تشادوري (يسار) ولاعب كايزرسلاوترن كلوزة (الفرنسية)

تلقى أنتراخت فرانكفورت العائد حديثا إلى دوري الأضواء خسارة مذلة أمام ضيفه كايزرسلاوترن 1-3 في المباراة التي جرت اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع السادس من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح كايزرسلاوترن التسجيل منذ الدقيقة الخامسة عبر البلغاري ماريان هريستوف، وأضاف الدولي ميروسلاف كلوزة الهدف الثاني في الدقيقة 48 قبل أن يسجل هريستوف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 52.

أما هدف الشرف لأصحاب الأرض فسجله ماركوس بيرل في الدقيقة 90 والذين أكملوا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الألباني أرفين سكيلا في الدقيقة 89.


فوز أول لهامبورغ
وفي مباراة ثانية، حقق هامبورغ فوزه الأول هذا الموسم بعد أربع هزائم وتعادل واحد عندما تغلب على ضيفه هانزا روستوك 2-1 وقلب هامبورغ تخلفه بهدف لمارتن ماكس في الدقيقة العاشرة إلى فوز بهدفين للأرجنتيني برناردو سجله في الدقيقة 69 وباستيان ريناردت سجله في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة، رفع هامبورغ رصيده إلى أربع نقاط وتخلص من المركز الأخير تاركا إياه لكولن الذي خسر أمام مضيفه فولفسبورغ 2-3 أمس في افتتاح مباريات الأسبوع.

ولم يذق هامبورغ طعم الفوز منذ انطلاق الموسم رغم أنه توج بطلا لمسابقة رابطة الأندية المحترفة بتغلبه على بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية وإخراجه بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائي بركلات الترجيح.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

شتوتغارت

14

باير ليفركوزن

13

فيردر بريمن

13

فولفسبورغ

12

بايرن ميونيخ

11

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة