إلغاء زيارة مارادونا إلى الإمارات رسميا   
الثلاثاء 1421/11/6 هـ - الموافق 30/1/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
 لم  يظهر مارادونا  جدية تامة  في الحضور

ألغيت زيارة النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا إلى الإمارات
نهائيا وبشكل رسمي حسب ما أكد مسؤول الألعاب في نادي النصر محمد جلفار.

ولقد قام مارادونا بتأجيل موعد وصوله إلى الإمارات أكثر من مرة في الأسبوعين الماضيين لعقد مؤتمر صحافي وتوقيع عقد للمشاركة في مباراة اعتزال نجم المنتخب الإماراتي ونادي النصر عبد الرحمن محمد في 8 مارس/أذار مقابل 250 ألف دولار لكنه لم يحضر.

وقال جلفار "أعلن رسميا أن مارادونا لن يأتي إلى الإمارات لتوقيع العقد ولا لخوض المباراة, ونحن اتخذنا هذا القرار عن قناعة بعد عرض الموضوع أمام اللجنة المنظمة ومجلس الإدارة".

وكان جلفار قد أكد في 24 يناير/كانون الثاني لوكالة الصحافة الفرنسية أن اللجنة المنظمة "صرفت النظر عن مجيء مارادونا للمشاركة في المهرجان بعد أن أجل حضوره مرة جديدة".

تصريحات متناقضة حول حضور مارادونا
وكانت صحيفة "غالف نيوز" الإماراتية نشرت الثلاثاء أيضا تصريحا لجلفار يقول فيه "بذلنا ما في وسعنا ولم نتوصل إلى نتيجة معه (مارادونا), وهو لن يأتي إلى الإمارات وحتى في موعد مباراة الاعتزال لأننا لم نعد نهتم بذلك". 

وليست المرة الاولى التي تكون فيها الآراء متضاربة بين الجهتين المعنيتين لأن مارادونا قال قبل أربعة أيام أنه "جاهز للمجىء إلى دبي وينتظر إشارة المنظمين", واعتبر أن تأجيل زيارته أكثر من مرة كان "لسوء تفاهم مع المنظمين حول موعدها".

وأكد بعض النجوم الكبار مشاركتهم في مباراة الاعتزال منهم الألماني لوثار ماتيوس والليبيري جورج ويا والكرواتي دافور سوكر وغيرهم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة