برشلونة هزم الريال في عرينه   
الخميس 1433/2/25 هـ - الموافق 19/1/2012 م (آخر تحديث) الساعة 6:41 (مكة المكرمة)، 3:41 (غرينتش)

ليونيل ميسي ورفاقه فرضوا سيطرتهم مجددا على ريال مدريد (الفرنسية)  

تعرض ريال مدريد مساء أمس الأربعاء في معقله لخسارة جديدة أمام غريمه فريق برشلونة ضمن ذهاب الدور الربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد لقن الفريق الكتالوني منافسه العنيد الفريق الملكي درسا عندما فرض عليه مجددا الهزيمة أمام جماهيره بنتيجة 2-1.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الريال بهدف سجله المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 11، وبينما تصدى حارس مرمى الريال إيكر كاسياس للعديد من الفرص الخطيرة التي أهدرها فريق برشلونة، تصدى القائم لضربة رأس متقنة من مهاجم برشلونة أليكسيس سانشيز.

وفي الشوط الثاني انتفض الضيوف وتمكنوا من قلب هزيمتهم إلى انتصار عندما سجل قائد برشلونة كارلوس بويول هدف التعادل في الدقيقة 49 قبل أن يحرز زميله إيريك أبيدال هدف الفوز في الدقيقة 77.

وقطع برشلونة خطوة كبيرة على طريق التأهل للمربع الذهبي على حساب حامل اللقب، في انتظار لقاء الإياب بين الفريقين الأربعاء المقبل بملعب "الكامب نو" في برشلونة.

ويلتقي الفائز في مجموع المباراتين في الدور قبل النهائي للبطولة مع الفائز من المواجهة بين بلنسية وليفانتي اللذين يلتقيان ذهابا في وقت لاحق اليوم الخميس.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة