يوفنتوس يتعادل مع لاتسيو بالدوري الإيطالي   
الأحد 1426/11/18 هـ - الموافق 18/12/2005 م (آخر تحديث) الساعة 16:32 (مكة المكرمة)، 13:32 (غرينتش)

لاعب لاتسيو فابيو ليفيراني (يسار) يعاتب نجم يوفنتوس بافيل نيدفد على طريقته الخاصة (رويترز)


اكتفى يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بنقطة التعادل من لقائه مع مضيفه لاتسيو بالعاصمة الإيطالية روما، في افتتاح المرحلة السادسة عشرة للبطولة مساء السبت ليحتفظ بموقعه في الصدارة بفارق مريح عن أقرب منافسيه.
 
وتقدم لاتسيو عن طريق لاعبه توماسو روكي في الدقيقة 16، لكن يوفنتوس نجح في إدراك التعادل بعد عشر دقائق بضربة رأس لهدافه الفرنسي ديفد تريزيغيه، الذي سجل هدفه الرابع عشر هذا الموسم معززا موقعه في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.
 
وحاول يوفنتوس اقتناص الفوز في الشوط الثاني لكن تريزيغيه وزميله السويدي زلاتان إبراهيموفتش، أضاعا فرصا عدة في مواجهة تألق حارس لاتسيو بيروتزي.
 
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 43 نقطة متقدما بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه إنتر ميلان وفيورنتينا، حيث يحل الأول ضيفا على ريجينا مساء السبت, كما يلعب الثاني على ملعب إمبولي، بينما يلتقي ميلان صاحب المركز الرابع وله 31 نقطة مع ضيفه ميسينا.
 
وفي المباراة الأخرى التي جرت مساء السبت، تخلى تريفيزو عن المركز الأخير إثر فوزه على ضيفه ليتشي بهدفين لإيمانويلي فيليبيني (31) ودا سيلفا بينغا (64) مقابل هدف لميركو فوسينيتش (69 من ركلة جزاء).
 
وبهذه النتيجة تقدم تريفيزو الذي يشارك في الدوري الإيطالي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه إلى المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة متقدما على ليتشي بفارق الأهداف.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة