مدرب الإمارات يشيد بمنتخب فيتنام   
الاثنين 1428/6/23 هـ - الموافق 9/7/2007 م (آخر تحديث) الساعة 11:51 (مكة المكرمة)، 8:51 (غرينتش)
الفرنسي برونو ميتسو (يمين) يتابع فريقه الإماراتي وهو يخسر أمام فيتنام (الفرنسية)

اعتبر الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم أن خسارة فريقه أمام فيتنام المضيفة ضمن كأس أمم آسيا ليست مفاجأة بالنظر إلى المستوى الجيد الذي ظهر به الفيتناميون مؤخرا.
 
وخسرت الإمارات الفائزة بداية العام الجاري بكأس الخليج أمام فيتنام بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد بالمجموعة الثانية للنهائيات التي تستمر منافساتها حتى 29 الجاري.
 
وأشاد ميتسو بأداء منتخب فيتنام لافتا النظر إلى أنه قدم مستويات جيدة في مبارياته الودية التي خاضها مؤخرا استعدادا لكأس آسيا، وسجل الكثير من الأهداف ومنها خمسة في لقائه مع البحرين.
 
كما أرجع مدرب الإمارات خسارة فريقه أمام نظيره الفيتنامي إلى الدعم الجماهيري الذي حظي به الأخير، فضلا عن قدرة لاعبيه على استثمار الفرص التي أتيحت له.
 
في الوقت نفسه انتقد ميتسو الحكم اللبناني طلعت نجم الذي أدار المباراة قائلا إنه حرم منتخب الامارات من ركلتي جزاء، كما حاول التماس العذر لفريقه قائلا إنه ضم أربعة لاعبين صغار السن ويمكن أن يعوض خسارته كما حدث في خليجي 18 عندما خسر مباراته الأولى ثم نجح بعد ذلك في الفوز باللقب.
 
 من جهته قال مدرب فيتنام، النمساوي ألفريد ريدل، إن المباراة كانت مثيرة وإن فريقه استفاد من المبادرة بالتسجيل. كما أشاد بلاعبيه قائلا إنهم أدوا المباراة بروح قتالية عالية.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة