الفيصلي الأردني يهزم سطيف الجزائري بأبطال العرب   
الثلاثاء 1427/12/20 هـ - الموافق 9/1/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:26 (مكة المكرمة)، 21:26 (غرينتش)
الفيصلي احتفظ بكأس الاتحاد الآسيوي وتقدم بقوة في دوري أبطال العرب (الفرنسية)

واصل الفيصلي الأردني انتصاراته بدوري أبطال العرب لكرة القدم وفاز على ضيفه وفاق سطيف الجزائري ضمن المجموعة الثانية للدور ربع النهائي، بينما تعادل القادسية الكويتي بصعوبة مع ضيفه أهلي برج بوعريريج الجزائري 1-1 ضمن المجموعة الأولى.
 
في المباراة الأولى حسم الفيصلي النتيجة بهدف للاعبه قصي أبو عالية في الدقيقة 37 من المباراة التي جرت مساء الاثنين على ملعب عمان الدولي في حضور نحو 10 آلاف متفرج وبإدارة الحكم القطري عبد الله البلوشي.
 
وكان النصر السعودي فاز على الكويت الكويتي 3-صفر الأربعاء الماضي في افتتاح الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، وبالتالي أصبح الفيصلي منفردا بقمة المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 4 لوفاق سطيف و3 للنصر ونقطة واحدة للكويت.
 
وفي المباراة الثانية، أوشك برج بوعريريج الجزائري على العودة لبلاده بثلاث نقاط غالية عندما تقدم بهدف لبشير بوجليد في الدقيقة 66، لكن الظهير الأيسر الدولي مساعد ندا أنقذ فريقه القادسية الكويتي من الخسارة وحقق له التعادل بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
 
وكان ندا سجل أيضا هدفي القادسية في مرمى ضيفه الزمالك المصري (2-1) في الجولة الثانية.
 
وافتتحت المرحلة مساء الأحد بفوز الزمالك على ضيفه أهلي جدة السعودي 1-صفر وبالتالي يتصدر بوعريريج المجموعة برصيد 5 نقاط يليه الزمالك والقادسية برصيد 4 نقاط، وإن تفوق الأول بفارق الأهداف بينما يحتل أهلي جدة مؤخرة المجموعة وله 3 نقاط.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة