روما يهزم إمبولي ويعتلي قمة الدوري الإيطالي   
الأحد 1427/9/9 هـ - الموافق 1/10/2006 م (آخر تحديث) الساعة 22:29 (مكة المكرمة)، 19:29 (غرينتش)

لقاء أودينيزي وأسكولي انتهى بالتعادل السلبي (الأوروبية)

قفز روما على قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما فاز على إمبولي بهدف للنجم فنشنزو مونتيلا اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من مباريات البطولة التي شهدت أيضا سقوط إنتر ميلان في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه كالياري.

وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 12 نقطة اعتلى بها قمة جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام حامل اللقب والمتصدر السابق إنتر ميلان.

وكان إنتر متأخرا أمام مضيفه كالياري منذ الدقيقة 16 بهدف سجله ليوناردو كولوتشي, قبل أن يحرز فابيو غروسو هدف التعادل في الدقيقة 38.

في مباراة أخرى سقط ميلان في فخ التعادل السلبي مع ضيفه سيينا ليرتفع رصيد ميلان على ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر مقابل ثماني نقاط لفريق سيينا في المركز السابع.

على الجانب الآخر استغل فيورنتينا طرد لاعبين من صفوف كاتانيا الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم وتغلب عليه 3-صفر ليقلص النقاط المخصومة منه في بداية المسابقة بسبب إدانته في فضيحة التلاعب بنتائج مباريات الدوري الإيطالي إلى 13 نقطة ويظل في المركز الأخير.

وحقق ليفورنو فوزا ثمينا على مضيفه ميسينا 1-صفر، كما حقق سمبدوريا الفوز الأول له في البطولة هذا الموسم وتغلب على بارما 3-2 في مباراة شهدت طرد اثنين من لاعبي بارما, كما تعادل أودينيزي سلبيا مع أسكولي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة