فوز تشلسي وهزيمة أرسنال بالدوري الإنجليزي   
الأحد 1426/8/7 هـ - الموافق 11/9/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:05 (مكة المكرمة)، 14:05 (غرينتش)

لاعب تشلسي روبن (يسار) وتصادم مع لاعب ساندرلاند هوتي (يمين) (الفرنسية)

أضاف فريق تشيلسي المتصدر وحامل اللقب ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، بعد أن حقق فوزه الخامس على التوالي على ضيفه ساندرلاند العائد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2-صفر مساء السبت في افتتاح المرحلة الخامسة.

وسجل هدفا الفوز كل من النيجيري جيريمي نجيتاب (54) والعاجي ديدييه دروغبا (82)، ليرتفع رصيد المتصدر إلى 15 نقطة فيبقى متقدما بفارق ثلاث نقاط على أقرب منافسيه تشارلتون الذي صعد للمركز الثاني بفوزه على مضيفه برمنغهام بهدف لدارين بنت (15) متصدر ترتيب الهدافين برصيد خمسة أهداف.

واستفاد تشارلتون أتلتيك الذي يملك مباراة مؤجلة من تعادل قطبي المدينة الشمالية مانشستر سيتي الثاني سابقا مع مضيفه مانشستر يونايتد بهدف لبارتون (76) مقابل هدف للهولندي رود فان نيستلروي (45) صاحب أربعة أهداف حتى الآن.

وصار رصيد مانشستر سيتي 11 نقطة مقابل 10 لجاره ثالث ترتيب الموسم الماضي الذي يملك مباراة مؤجلة أيضا.

لاعبو ميدلسبروه يحتفلون بالفوز على أرسنال (الفرنسية) 

هزيمة مفاجئة 
وألحق ميدلسبره بضيفه أرسنال وصيف البطل وحامل كأس إنجلترا خسارة مفاجئة 2-1 حيث تقدم عليه بهدفين للنيجيري إيغبيني ياكوبو (40) والإيطالي ماسيمو ماكاروني (59) حتى الوقت بدل الضائع حيث سجل الإسباني خوان أنطونيو رييس هدف حفظ ماء الوجه لأرسنال.

وتابع إيفرتون نتائجه المخيبة بعدما خسر في داره أمام بورتسموث 1-صفر, وخسر أيضا وست بروميتش ألبيون أمام ويغان 1-2, في حين تعادل نيوكاسل الذي لعب مع نجمه الجديد مايكل أوين مع ضيفه فولهام 1-1, وتوتنهام مع ليفربول صفر-صفر.

وتستأنف المرحلة مساء اليوم الأحد حيث يلتقي بولتون مع بلاكبيرن, ثم تختتم  الاثنين بلقاء وست هام مع أستون فيلا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة