نتائج عربية متواضعة في المسابقات الأفريقية   
السبت 1427/2/17 هـ - الموافق 18/3/2006 م (آخر تحديث) الساعة 19:16 (مكة المكرمة)، 16:16 (غرينتش)
أسفرت المباريات التي جرت مساء أمس السبت في ذهاب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عن نتائج متواضعة للأندية العربية حيث تعادل الصفاقسي التونسي بملعبه مع ضيفه موتيما بمبي من الكونغو الديمقراطية 1-1، بينما خسر اتحاد العاصمة الجزائري أمام مضيفه بور أوتونوم السنغالي 1-2.
 
وفشل الصفاقسي في الفوز على ضيفه، فضلا عن أنه كان على وشك الخروج مهزوما حيث تقدم الفريق الزائر عبر بوكوندي من ركلة جزاء في الدقيقة 72، ثم تعادل الفريق التونسي عبر لاعبه العاجي بليز كواسي قبل النهاية بعشر دقائق.
 
وفي المباراة الثانية التي جرت بالعاصمة السنغالية دكار تقدم الفريق الجزائري بهدف بلال دزيري في الدقيقة 27 لكن الفريق المضيف رد بهدفين عن طريق مالك فال (31) وباب مودو ثيون (47).
 
وفي نفس المسابقة تعادل دياراف السنغالي مع ضيفه إنيمبا النيجيري صفر-صفر لتصبح فرصة الأخير أفضل في لقاء الإياب الذي يقام بملعبه بعد أسبوعين.
 
وتواصلت النتائج المتواضعة للعرب في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي حيث تعادل أولمبي الشلف الجزائري مع ضيفه الجمارك السنغالي من دون أهداف، بينما حقق الترجي التونسي أفضل النتائج عندما فاز على مضيفه شركة السكر التونسي بهدف نظيف سجله أمين اللطيفي في الدقيقة 46.
 
وفي مباراة أخرى تعادل جي سي أبيدجان العاجي مع ضيفه أيوانيانو النيجيري من دون أهداف فيما يلتقي الفريقان إيابا في لاغوس بعد أسبوعين.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة