الإسماعيلي يهزم الزمالك ويتصدر الدوري المصري   
الأحد 1423/1/17 هـ - الموافق 31/3/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تصدر فريق الإسماعيلي لائحة فرق الدوري المصري لكرة القدم إثر فوزه الشاق بنتيجة 4-3 على الزمالك صاحب المركز الأول ليتقدم عليه بفارق نقطة واحدة في المباراة التي جرت على ملعب القاهرة وسط حضور 75 ألف متفرج في ختام مباريات الأسبوع السادس عشر. كما فاز الأهلي على المنصورة 1- صفر لتشتد المنافسة بين الفرق الثلاثة المتصدرة للائحة الترتيب.

وبهذه النتائج ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 40 نقطة مقابل 39 نقطة للزمالك و35 للأهلي الذي لايزال يملك مباراة مؤجلة لانشغاله في كأس السوبر الأفريقية.

في المباراة الأولى، تمكن لاعبو الإسماعيلي من إنهاء الشوط الأول بالتقدم 3-صفر. وسجل أهداف الإسماعيلي كل من عبد الحميد بسيوني في الدقيقة 13 ومحمد عبد الله في الدقيقة 30 ومحمد بركات في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني من المباراة التي شهدت توترا شديدا أحرز أحمد فليكس هدفا للزمالك في الدقيقة 48 ثم عاد بسيوني ليضيف الهدف الرابع للإسماعيلي والثاني له في الدقيقة 58. وأحرز حازم إمام هدفين متتاليين للزمالك من ركلتي جزاء في الدقيقتين 63 و90.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب المنصورة، نجح علاء إبراهيم في إحراز هدف مفاجئ في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي شهدت أداء متواضعا من كلا الفريقين. وفي مباراة ثالثة تغلب المصري على المقاولون العرب 1-صفر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة