الوحدة يلحق بالهلال أول خسارة في الدوري السعودي   
الجمعة 24/7/1424 هـ - الموافق 19/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

ألحق نادي الوحدة، الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، أول هزيمة بضيفه الهلال و بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت أمس الخميس على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل أهداف الوحدة الثلاثة كل من الأنغولي باولو دا سلفا الذي سجل هدفين في الدقيقتين 40 و89 من ركلة جزاء، وسلطان اللحياني في الدقيقة 90، أما هدفا الهلال فسجلهما عبدالله الجمعان في الدقيقة 24 والعاجي كاين تراوري في الدقيقة 48.

وبهذه النتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى تسعة نقاط وليتقدم نحو المركز الثالث، في حين توقف رصيد الهلال عند ستة نقاط، الذي تلقى خسارته الأولى مقابل فوز وثلاثة تعادلات وتراجع نحو المركز السادس.

تعادل أهلي جدة
وفي مباراة ثانية جرت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، تعادل أهلي جدة مع ضيفه القادسية 1-1. وسجل زكريا الهداف في الدقيقة 26 خطأ في مرمى فريقه أهلي جدة، في حين أدرك التعادل للقادسية البرازيلي ماركوس في الدقيقة 54.

وشهدت المباراة طرد محترف أهلي جدة الكاميروني ألونغي في الدقيقة 47 ومحترف القادسية البرازيلي ماركوس في الدقيقة 69. وبهذه النتيجة، رفع أهلي جدة رصيده إلى سبع نقاط ليتقدم نحو المركز الخامس، والقادسية إلى خمس نقاط وبقي في المركز التاسع.

وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الجمعة حين يلعب اتحاد جدة المتصدر وحامل اللقب مع الاتفاق في مواجهة صعبة، والنصر مع الخليج، والرياض مع الشباب، والشعلة مع الطائي.

ترتيب فرق الصدارة
الفريق

النقاط

اتحاد جدة

12

النصر

10

الوحدة

9

الاتفاق

7

أهلي جدة

7

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة