جمال مبارك يصاهر رجل أعمال مصريا   
الجمعة 1427/2/2 هـ - الموافق 3/3/2006 م (آخر تحديث) الساعة 13:51 (مكة المكرمة)، 10:51 (غرينتش)

جمال مبارك عريسا (أرشيف- رويترز)
ذكرت صحيفة القدس العربي الصادرة في لندن أنه ستعقد اليوم في حفل عائلي خاص خطبة جمال مبارك علي الآنسة خديجة الجمال وسط اهتمام صحافي وشعبي واسع نظرا للتكهنات بأنها قد تكون السيدة الأولى المقبلة في مصر.

ورغم حرص العائلتين علي إبقاء حفل الخطبة في إطار عائلي خاص فإن أخباره هيمنت علي العديد من الصحف ومواقع الإنترنت المصرية، وجاء فيها أن والد العروس وهو المقاول المعروف محمود يحيي الجمال أصر علي أن يقام حفل كبير لابنته الوحيدة خديجة والتي يناديها أصدقاؤها "موني" ما جعل العريس يوافق أن يضم الحفل عددا من الأصدقاء المقربين.

وأشارت المصادر إلي أن الحفل سيقام بمنتجع سياحي فخم بشرم الشيخ التي يفضلها الرئيس مبارك ويقضي فيها نحو ثمانية شهور من العام.

وقالت الصحيفة إن الحفل سيبدأ في الظهيرة باجتماع عائلي ينضم إليه تباعا الأقارب والأصدقاء، ما جعل البعض يشبهه بالطريقة الأميركية في الاحتفالات. وينتظر أن يقام حفل موسيقي في المساء، إلا أنه من غير المعروف إن كان سيشارك فيه مطربون.

وأضافت أن العروس التي أقنعت أهم عريس بمصر بدخول القفص الذهبي، بعد أن بدا وكأنه مضرب عن الزواج خاصة أنه يبلغ من العمر 42 عاما ولم يسبق له الارتباط، إنها خديجة محمود الجمال 24 عاما، تخرجت من إدارة الأعمال بالقاهرة وتهوى عزف الموسيقي، كما تهوى الرياضة مثل عريسها ويقال إنها عضو ناشط بفريق كرة القدم النسائية.

ورغم فارق السن بينهما تشير الصحيفة إلى أن مقربين من العائلة أكدوا أن بين جمال وخديجة تقاربا كبيرا في الأفكار السياسية وغير السياسية.

وقالت إن فستان الخطبة تم تصميمه خصيصا للعروس في باريس ويقال إن تكلفته نحو 27 ألف دولار أميركي، أما خاتم الخطبة فاختاره جمال من أحد أشهر محال المجوهرات بمصر، بمبلغ تسعة آلاف دولار.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة