الإسماعيلي يواصل تقدمه في دوري أبطال العرب   
الخميس 1424/11/3 هـ - الموافق 25/12/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

الإسماعيلي يسعى للفوز بالبطولة العربية لتعويض خسارته لبطولة أفريقيا (أرشيف-الفرنسية)
انفرد الإسماعيلي المصري بصدارة المجموعة الثانية لعرب أفريقيا ضمن دوري أبطال العرب لكرة القدم بعد فوزه على فريق نصر حسين داي الجزائري 1-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما بالإسماعيلية مساء الخميس.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد يونس في الدقيقة 34 من المباراة التي قادها الحكم الإماراتي علي بوجسيم.

خاض الإسماعيلي المباراة في غياب مهاجمه الدولي المالي عبد الرحمن تراوري بسبب الإيقاف ومدافعه إسلام الشاطر للإصابة ورغم ذلك ضغط على منافسه من البداية وتوالت الفرص أمام لاعبيه لكنه لم يسجل إلا هدفا واحدا وتكفل لاعبوه محمد محسن أبو جريشة وأحمد الجمل وسيد معوض بإضاعة باقي الفرص.

وفي الشوط الثاني خرج نصر حسين داي من تكتله الدفاعي بحثا عن التعادل وأجرى عدة تبديلات هجومية لكن دفاع الإسماعيلي كان يقظا وأحبط كل المحاولات.

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات حيث سبق له الفوز بملعبه على الأهلي المصري 4-صفر والتعادل خارج ملعبه مع النجم الساحلي التونسي 1-1.

ويحتل نصر حسين داي المركز الثاني برصيد 4 نقاط في حين يحتل النجم الساحلي المركز الثالث والأهلي الرابع برصيد نقطتين لكل منهما.

ويلعب الإسماعيلي في الجولة الرابعة مع الأهلي في القاهرة يوم 18 فبراير/شباط المقبل, في حين يحل نصر حسين داي ضيفا على النجم الساحلي في 17 فبراير.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة