بايرن ميونيخ يستبعد الانتقالات بصفوفه خلال السوق الشتوية   
الخميس 1429/12/6 هـ - الموافق 4/12/2008 م (آخر تحديث) الساعة 1:37 (مكة المكرمة)، 22:37 (غرينتش)

الفرنسي فرانك ريبيري يخطف أنظار المسؤولين والرياضيين (الفرنسية-أرشيف)

استبعد رئيس بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم الموسم الماضي حدوث انتقالات في صفوف فريقه خلال السوق الشتوية مطلع العام المقبل، وتمسكه بالمهاجم الفرنسي فرانك ريبيري.

وأكد كارل هاينتس رومينيغه أن بايرن لا ينوي شراء الأوكراني أناتولي تيموشتشوك أو الاستغناء عن الدولي لوكاس بودولسكي، مشيرا إلى أن اللاعب الوحيد الذي سيلتحق بالفريق هو الأميركي لاندون دونوفان الذي أعلن عن قدومه الشهر الماضي على سبيل الإعارة حتى 15 مارس/ آذار القادم.

وأضاف أن لديهم مجموعة تعمل بشكل جيد ولا يرى أي سبب لإجراء تغييرات مؤكدا أنه التقى نهاية الأسبوع الماضي مع تيموشتشوك لاعب زينيت سان بطرسبورغ الروسي، وكان الحديث معه غير رسمي ويتعلق بالموسم المقبل وليس الحالي.

وفي الوقت نفسه, أكد رومينيغه أن بودولسكي المستاء من وضعه الحالي مع الفريق سيبقى حتى نهاية يونيو/ حزيران المقبل على الأقل، وأنه واثق أيضا من بقاء باستيان شفاينشتايغر مع الفريق البافاري الذي نشأ وتربى فيه بعد انتهاء عقده أواخر الموسم الحالي.

وشدد رئيس بايرن على أن لاعبه الفرنسي ليس للانتقال أو البيع قبل انتهاء عقده عام 2011، وقال في هذا الصدد "أستطيع أن أطمئن أنصار النادي أن أي مبلغ من المال لن يمنعنا من التمسك بريبيري ومجلس إدارة النادي موحد حول هذا الموضوع".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة