تعادل اتحاد جدة وصفاقس التونسي بدوري أبطال العرب   
السبت 12/2/1425 هـ - الموافق 3/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

الصفاقسي تأهل لربع نهائي دوري أبطال العرب على حساب مواطنه الترجي (الفرنسية-أرشيف)
فشل فريق اتحاد جدة السعودي في تحقيق الفوز على ضيفه الصفاقسي التونسي، واكتفى بالتعادل بعد أن كان على وشك الخروج مهزوما في المباراة التي أقيمت على ملعبه بمدينة جدة مساء أمس في افتتاح الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى ضمن الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم.

تقدم الفريق التونسي بهدف مبكر لمهاجمه هيكل قمامدية في الدقيقة السادسة، وتمكن من الاحتفاظ بتقدمه حتى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع التي شهدت هدف التعادل للفريق السعودي عن طريق المهاجم البديل محمد أمين الذي لعب مكان زميله حمزة إدريس في الدقيقة 80.

وكانت السيطرة لمصلحة الصفاقسي في الشوط الأول وساعده الهدف المبكر على التحكم في مجريات المباراة، خاصة مع ارتباك خط دفاع الاتحاد في غياب رضا تكر والمصري إسلام الشاطر.

ثم فرض الاتحاد سيطرته في الشوط الثاني ولاحت لمهاجميه فرص خطرة عدة لم يستثمرها مهاجموه بالشكل المطلوب حتى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا التعادل حافظ الاتحاد على سجله خاليا من الخسارة في 34 مباراة في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم وهو رقم قياسي سعودي.

وتستكمل الجولة يوم الثلاثاء المقبل بلقاء يجمع الأهلي السعودي مع الإسماعيلي المصري، بينما يلتقي مساء اليوم الأهلي المصري مع الهلال السعودي ضمن المجموعة الثانية للبطولة، التي يتصدرها الزمالك المصري بفوزه على الطلبة العراقي في المباراة التي أقيمت أمس بالعاصمة السورية دمشق.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة