أنشيلوتي: ريال مدريد يستحق التتويج بلقب مونديال الأندية   
الأربعاء 1436/2/25 هـ - الموافق 17/12/2014 م (آخر تحديث) الساعة 19:13 (مكة المكرمة)، 16:13 (غرينتش)

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن فريقه يستحق الفوز ببطولة العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وقال المدرب الإيطالي المخضرم عقب فوز ريال مدريد 4 - صفر على كروز أزول في الدور قبل النهائي من البطولة "يتبقى لنا مباراة واحدة فقط لنختتم العام بشكل جيد، سنستعد لهذه المباراة بالشكل الأفضل، هذا الفريق يستحق أن يتوج بالمونديال".

وأوضح أنشيلوتي أنه لم يكن يتوقع أن يفوز بالعديد من الألقاب عندما جاء لتولي القيادة الفنية لريال مدريد.

وقال أنشيلوتي -خلال مؤتمر صحفي في مراكش- "في الحقيقة لم أكن أتخيل هذا، أعتقد أننا قمنا بما يتوجب علينا بشكل جيد جدا".

وأضاف "لقد أدينا مباراة جادة اليوم، لقد لعبنا بشكل جيد منذ البداية وسجلنا سريعا، بعد ذلك بدت الأمور أكثر يسرا، كروز أزول كانت لديه فرصة للتسجيل ولكن إيكر كاسياس تصدى لضربة الجزاء".

واعترف أنشيلوتي أن فريقه هو المرشح الأوفر حظا في الفوز بلقب البطولة، إلا أنه أكد في الوقت ذاته أن لاعبيه سيحافظون على التزامهم وجديتهم "نحن نتمتع بمستوى عال ونعتبر الفريق الأفضل في البطولة ولكن علينا أن نبرهن على ذلك".

كما أشار إلى أن مدافع الفريق سيرخيو راموس سيشارك في المباراة النهائية للبطولة يوم السبت المقبل رغم خروجه من مباراة أمس الثلاثاء في الدور قبل النهائي بسبب شعوره ببعض الآلام العضلية. 

وكان المدافع سيرخيو راموس -الذي افتتح التسجيل للريال- قد خرج في الدقيقة 63 من المباراة بعد شعوره ببعض الآلام العضلية في الفخذ الأيسر، إلا أن أنشيلوتي قلل من خطورة الإصابة.

وقال "الأمر لا يقلقنا، لقد تعرض لأحمال زائدة ولكنه سيتعافى خلال يومين وسيكون جاهزا للنهائي، ما زال أمامنا أربعة أيام للاستعداد للمباراة النهائية، سيتمكن من المشاركة". 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة