بالاك يقترب من توديع بايرن ميونيخ إلى تشلسي   
السبت 1427/3/17 هـ - الموافق 15/4/2006 م (آخر تحديث) الساعة 17:29 (مكة المكرمة)، 14:29 (غرينتش)

بالاك أكد أن محادثاته مع تشلسي بلغت مرحلة متقدمة (الفرنسية-أرشيف)


اقترب النجم الألماني مايكل بالاك بشكل عملي من الانتقال لتشلسي الإنجليزي الذي حثه على إعلان قراره الرسمي بهذا الشأن، فيما حث مدرب بايرن ميونيخ جماهير النادي على عدم توجيه صفارات الاستهجان إلى بالاك بسبب قراره ترك الفريق.

وقال فيليكس ماغاث إن بالاك قدم الكثير لبايرن ميونيخ ويستحق توديعه باحترام، وذلك في إشارة إلى رغبته في ألا تكرر الجماهير ما فعلته في آخر مباراة للفريق على ملعبه أمام كولون قبل أسبوعين، حيث قابلت الجماهير نجمها بصفارات الاستهجان اعتراضا على اعتزامه الانتقال من ناديه.
 
وينتهي عقد بالاك بنهاية الموسم الحالي ورفض تجديد عقده مقابل 36 مليون يورو أي ما يقترب من 44 مليون دولار، علما بأن مسؤولا بالنادي اتهمه قبل أيام بأنه يريد الرحيل من النادي من أجل المال في إشارة إلى ما تردد بأن تشلسي سيعرض عليه راتبا أسبوعيا هو الأعلى في العالم.
 
من جانبه طلب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يدرب تشلسي بطل الدوري الإنجليزي من بالاك اتخاذ قرار رسمي بشأن انتقاله إلى النادي قائلا إن مفاوضات جدية بدأت بين الجانبين وكان رد اللاعب إيجابيا لكنه لم يوقع رسميا حتى الآن.
 
وأضاف مورينيو أن بالاك أحد ثلاثة لاعبين ينوي تشلسي التعاقد معهم، كما ذكر في الوقت نفسه أن النادي بصدد الاستغناء عن ثلاثة لاعبين لم يكشف عن أسمائهم، لكنه ألمح إلى أنهم من اللاعبين الذين لم يضمنوا مكانا في التشكيل الأساسي للفريق.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة