حوافز تشجيعية لحضور منافسات كأس أمير قطر   
الأربعاء 1426/4/10 هـ - الموافق 18/5/2005 م (آخر تحديث) الساعة 21:03 (مكة المكرمة)، 18:03 (غرينتش)

لقطة من لقاء الريان والوكرة في ربع نهائي كأس أمير قطر (الفرنسية)


أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن منح جوائز مالية وعينية لتشجيع الجماهير على حضور مباريات بطولة كأس أمير قطر مع دخولها مرحلتها قبل النهائية.
 
وأشار أمين سر الاتحاد في مؤتمر صحفي عقد اليوم بالدوحة إلى إجراء سحب على تذاكر المباريات بقيمة 10 آلاف ريال لفائز واحد، مع تخصيص سيارة هدية في كل مباراة من مباريات الدور نصف النهائي.
 
ورغم التطور الكبير الذي شهدته كرة القدم في قطر في السنوات الماضية بعد استقدام عدد من أفضل اللاعبين العرب وبعض النجوم العالميين من لاعبين ومدربين، فإنها ما زالت تفتقد إلى حضور جماهيري كبير باستثناء المباريات النهائية للبطولات المحلية.
 
من جهة أخرى قرر الاتحاد إجراء تعديل على مواعيد مباريات الذهاب للدور نصف النهائي في كأس الأمير يتضمن تأخير مباراة العربي والوكرة إلى يوم 22 مايو/أيار الجاري، مع بقاء مباراة السد مع الأهلي في موعدها المحدد يوم 21 من الشهر نفسه.
 
ولم يطرأ أي تعديل علي مواعيد مباراتي العودة التي تحددت سلفا بلقاء الاهلي مع السد يوم 30 من الشهر الجاري، والوكرة مع العربي في اليوم التالي له.
 
وكان العربي قد أكمل مباريات المربع الذهبي للبطولة بفوزه الكبير على قطر 5-1 وتأهل الوكرة بفوزه على الريان 4-2 والأهلي بفوزه على الغرافة بطل الدوري 1-صفر، في حين تأهل السد بعد فوزه على الخور بطل كأس ولي العهد بركلات الترجيح.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة