الشرطة يهزم الزوراء في قمة بالدوري العراقي   
الاثنين 1428/11/24 هـ - الموافق 3/12/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:51 (مكة المكرمة)، 21:51 (غرينتش)
الشرطة حقق فوزه الثاني على التوالي (الفرنسية)

حسم الشرطة إحدى مباريات القمة بالدوري العراقي لكرة القدم، وحقق فوزا ثمينا على غريمه التقليدي الزوراء بنتيجة 2-1 ضمن المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للبطولة.
 
وكان الزوراء صاحب المبادرة بالتسجيل عن طريق عبد السلام عبود في الدقيقة 30 من المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد وسط إجراءات أمنية مشددة.
 
وفي الشوط الثاني نجح الشرطة في معادلة النتيجة عن طريق أمجد كلف في الدقيقة 55 قبل أن يخطف الفوز بهدف تيسير عبد الحسين في الدقيقة الأخيرة.
 
وهذا هو الفوز الثاني لفريق الشرطة ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد الزوراء عند ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني خلف فريقه الكهرباء الذي يمتلك أربع نقاط.

وفي مباراة ثانية، عوض القوة الجوية خسارته بالجولة الأولى وفاز على الصناعة بهدفين نظيفين سجلهما مخلد علي (33 من ركلة جزاء) وعلاء كلف (37).
 
وفشل الطلبة في تحقيق أول فوز فتعادل في مباراته الثانية مع الكهرباء من دون أهداف، فيما أسفرت بقية نتائج المباريات التي جرت السبت عن فوز العدالة على الشعلة بهدفين لمالك صباح (25) وحسين جاسم (75 من ركلة جزاء) مقابل هدف ليوسف عاشور (56 من ركلة جزاء)، والجيش على الرمادي بهدفين لعلي عودة (54 و59) مقابل هدف لغزوان محمود (85).
 
يذكر أن أربيل يتصدر المجموعة الأولى بست نقاط من مباراتين، فيما يشترك كربلاء وميسان والكوفة في صدارة المجموعة الأولى بعد انتهاء الجولة الأولى.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة