الاتحاد العراقي للقدم يوافق على احتراف لاعبي المنتخب   
الأربعاء 1426/12/19 هـ - الموافق 18/1/2006 م (آخر تحديث) الساعة 3:52 (مكة المكرمة)، 0:52 (غرينتش)


أعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد أمس الثلاثاء عن الموافقة على العروض الاحترافية التي يتلقاها لاعبو المنتخب العراقي حتى انتهاء مهمة الأخير بتصفيات أمم آسيا.

وقال سعيد "لا نريد انشغال لاعبي المنتخب في الوقت الحاضر وانصرافهم للتفكير بهذا الأمر ونحن مقبلون على منافسات مهمة", مضيفا أن الاتحاد سيقف إلى جانب اللاعبين وسيعمل على تقديم المساندة المميزة لهم لاجتياز تصفيات أمم آسيا والعمل على تأمين عروض احترافية مناسبة مع مكانتهم التي أصبحت معروفة لدى الكثير.

وقد فتحت أندية خارجية كثيرة أبواب العروض أمام لاعبي المنتخب العراقي وفي مقدمتها فريق بيروزي الإيراني, خصوصا بعد المستوى اللافت الذي أظهروه في دورة ألعاب آسيا المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة نهاية العام الماضي. وأبرز اللاعبين حيدر عبد الأمير وسامال مجيد وعلي حسين رحيمة.

يذكر أن المنتخب العراقي الحائز على ذهبية دورية غرب آسيا بالدوحة سيستهل مشوار التصفيات الآسيوي بملاقاة سنغافورة يوم 22 فبراير/شباط المقبل, ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب الصين وفلسطين.

وعلى صعيد آخر شكل الاتحاد العراقي لكرة القدم لجنة الاستئناف برئاسة سعيد وعضوية نائبه ناجح حمود والمستشار القانوني قيس الطائي. وستعنى اللجنة بمتابعة ملفات العقوبات وقضايا الخلافات المتصلة باللاعبين والمدربين والحكام.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة