إشبيلية يلحق ببرشلونة خسارته الثانية   
الأحد 20/12/1436 هـ - الموافق 4/10/2015 م (آخر تحديث) الساعة 1:14 (مكة المكرمة)، 22:14 (غرينتش)

ألحق إشبيلية -بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في الموسمين الماضيين- الخسارة الثانية بضيفه برشلونة بطل إسبانيا ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم (2-1)، مساء السبت في المرحلة السابعة من الدوري المحلي.

وكان برشلونة سقط في المرحلة قبل الماضية 1-4 أمام سلتا فيغو، قبل أن يعوض في المرحلة الماضية بفوز صعب على لاس بالماس الوافد الجديد 2-1، علما بأنه الفوز الأول لإشبيلية على برشلونة منذ عام 2007.

وتجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة فتراجع إلى المركز الثالث مؤقتا، وقد يخسره لمصلحة ريال مدريد (14 نقطة) أو أتلتيكو مدريد (12) اللذين يلتقيان الأحد في ختام المرحلة.

وكان إيقاع المباراة سريعا جدا بفرصة من هنا وأخرى من هناك، لكن بدا واضحا افتقاد برشلونة لنجميه الأرجنتيني ليونيل ليونيل ميسي والإسباني أندريس إنييستا الغائبين بسبب الإصابة.

واقتنص إشبيلية هدف التقدم في الدقيقة 52 عبر الدانماركي مايكل كرون ديلي، ثم أضاف الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق عبر فنسنت إيبورا، لكن البرازيلي نيمار قلص الفارق من ركلة جزاء (74).

مباراة ثانية
وفي مباراة ثانية، تعادل غرناطة مع ديبورتيفو لا كورونيا بهدف لبيتي (65) مقابل هدف للمغربي فيصل فجر (25).

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بتعادل سلتا فيغو مع خيتافي سلبا، وتختتم الأحد فيلتقي رايو فايكانو مع ريال بيتيس وأتلتيك بلباو مع فالنسيا وليفانتي مع فياريال.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة