أهلي قطر يهزم اتحاد السعودية بدوري أبطال العرب   
الأربعاء 1425/12/2 هـ - الموافق 12/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 15:13 (مكة المكرمة)، 12:13 (غرينتش)

فرحة غامرة للاعبي الأهلي عقب الفوز على اتحاد جدة (الفرنسية)


حقق الأهلي القطري فوزا ثمينا على ضيفه الاتحاد السعودي 3-2 ضمن الدور الثاني لدوري أبطال العرب لكرة القدم، بينما انتزع الإسماعيلي المصري فوزا أغلى على مضيفه الأفريقي التونسي 2-1، في حين أكد الصفاقسي التونسي تفوقه على ضيفه الزمالك المصري وفاز عليه 2-صفر، في ثلاث مباريات أقيمت مساء أمس الثلاثاء.
 
وفي العاصمة القطرية الدوحة، حقق الأهلي القطري فوزه الثاني ضمن المجموعة الثانية وتقدم بهدف للمغربي بوعبيد بودن (45) ثم تلقت شباكه هدفين عن طريق البرازيلي سيرجيو ريكاردو (54 من ركلة جزاء و68) لكنه رد بهدفين عن طريق مصطفى آدم (82) ومشعل عبد الله (84) ليقتنص الفوز.
 
وكان الفريقان فازا بنتيجة واحدة 2-صفر على غزل المحلة المصري ووفاق سطيف الجزائري في الجولة الأولى, فصار رصيد الأهلي 6 نقاط, وبقي الاتحاد على نقاطه الثلاث، فيما يلتقي المحلة مع سطيف مساء الأربعاء. 

فوز مصري

وفي العاصمة التونسية انتزع الإسماعيلي الفوز على ملعب الأفريقي 2-1 ليحقق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه في الجولة الأولى على الفيصلي الأردني 2-1.
 
وتقدم الإسماعيلي عن طريق مهاجمه محمد محسن أبو جريشة في الدقيقة 21 كما تعادل الأفريقي عن طريق وسام بن يحيى (28) قبل أن يستعيد أبو جريشة التقدم لفريقه بهدف ثان في الدقيقة 62.
 
وكان الهلال السعودي فاز على الفيصلي الأردني 2-1 أول من أمس الاثنين ليتصدر المجموعة بست نقاط متقدما بفارق الأهداف على الإسماعيلي بينما بقي رصيد كل من الفيصلي والأفريقي صفرا. 

وآخر تونسي
وثأر الصفاقسي لمواطنه الأفريقي بفوزه على الزمالك ضمن المجموعة الأولى بهدفين سجلهما وسام العابدي (24 من ركلة جزاء) ومحمد معاوية (57).
 
ويتصدر الصفاقسي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 3 للزمالك ولا شىء لكل من الكويت ومولودية الجزائر اللذين يلتقيان مساء اليوم.
 
وكانت الجولة الأولى انتهت بفوز كبير للزمالك على مولودية الجزائر 5-صفر, وضئيل للصفاقسي على الكويت 1-صفر.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة