بلد الوليد يقصي ريال مدريد من كأس إسبانيا   
الخميس 1425/12/10 هـ - الموافق 20/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 14:19 (مكة المكرمة)، 11:19 (غرينتش)
نجوم ريال مدريد لم يغيروا بنتيجة مباراتهم مع بلد الوليد (رويترز)

فجر فريق بلد الوليد الإسباني الذي يلعب بالدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أخرج الفريق العريق ريال مدريد من الدور الثالث لبطولة كأس إسبانيا بعد تعادل الطرفين بهدف في مباراة العودة مساء أمس.
 
وتعتبر مباراة أمس ضربة أولى لمدرب ريال مدريد الجديد فاندرلي لوكمسبورغو الذي بدأ المباراة باللاعبين البدلاء. لكن مع دخول المباراة في شوطها الثاني دون أن يسجل أي من الفريقين، دفع لوكمسبورغو ببعض من كبار نجومه مثل زيدان ورونالدو وراؤول غونزالس.

وافتتح ريال مدريد التسجيل عبر المهاجم الإنجليزي مايكل أوين في الدقيقة 66, لكن لاعب بلد الوليد كزافي موري أدرك التعادل بعد 11 دقيقة ليمنح فريقه بطاقة التأهل، كونه تعادل على أرضه في مباراة الذهاب مع ريال مدريد بدون أهداف.

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة قدمت العديد من المفاجآت هذا الموسم بدءا من الدور الأول الذي شهد خروج ريال سرقسطة حامل لقب بطولة كأس إسبانيا وفالنسيا حامل لقب الدوري الإسباني وبرشلونة متصدر مسابقة الدوري هذا الموسم.

ويلعب في الدور ربع النهائي إلى جانب بلد الوليد كل من أتليتيك بلباو وإشبيلية وريال بيتس وأوساسونا ونومانسيا وغرامانيت من دوري الدرجة الثالثة وأتليتيكو مدريد الذي لم تحسم نتيجته بعد وإن كان تأهله شبه مؤكد، حيث يستضيف أتليتيكو اليوم فريق لوركا بدوري الدرجة الثالثة في مباراة العودة بالدور الثالث للبطولة. وكان أتليتيكو قد فاز في مباراة الذهاب 3/1.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة