رباعية لأرسنال بمرمى ليدز الجريح في الدوري الإنجليزي   
السبت 1424/9/7 هـ - الموافق 1/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
الفرنسي روبرت بيريس يسجل الهدف الثاني لأرسنال بمرمى ليدز (الفرنسية)

واصل أرسنال صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه الكبير على مضيفه ليدز يونايتد -المثقل بالديون- 4-1 في المباراة التي جرت اليوم السبت على ملعب أيلاند رود ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر.

وحسم أرسنال نتيجة مباراته مع ليدز في الشوط الأول بتسجيله ثلاثة أهداف منها اثنان حملا توقيع مهاجمه المتألق الفرنسي تيري هنري في الدقيقتين 8 و32 الأول من انفراد بالحارس بول روبنسون فسدد الكرة على يساره في الزاوية البعيدة, والثاني مستغلا تردد دفاع ليدز في تشتيت الكرة.

وكان الفرنسي روبير بيريس سجل هدفا في الدقيقة 17 عندما استثمر كرة عرضية داخل المنطقة وسدد من زاوية ضيقة. وأضاف البرازيلي جيلبرتو سيلفا هدفا رابعا بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة منتصف الشوط الثاني. كما أضاع لاعبو أرسنال كما هائلا من الفرص.

وتصدر هنري ترتيب الهدافين برصيد عشرة أهداف مقابل تسعة أهداف لمهاجم نيوكاسل ألان شيرار.

وفي مباراة ثانية جرت على ملعب غوديسون بارك حقق تشيلسي فوزا ثمينا على مضيفه إيفرتون بهدف سجله مهاجمه الروماني أدريان موتو في الدقيقة 49 رافعا رصيده إلى ستة أهداف هذا الموسم.

ثلاثية لمانشستر


وفي مباراة ثالثة أقيمت على ملعب أولد ترافورد، حقق مانشستر يونايتد فوزا متوقعا على بورتسماوث بثلاثة أهداف نظيفة.

ولم يحسم مانشستر يونايتد الذي قدم عرضا عاديا, النتيجة في مصلحته إلا في الدقائق العشر الأخيرة بعد أن سجل له الاحتياطيان البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 80 من ركلة حرة مباشرة وقائده روي كين في الدقيقة 82 من تسديدة من 25 مترا هدفين.

وكان الأورغواي دييغو فورلان افتتح التسجيل في الدقيقة 37 من خارج المنطقة.

وفشل هداف مانشستر يونايتد الهولندي رود فان نيتسلروي في التسجيل في المباريات الأربع الأخيرة لفريقه.

لاعب بورتسماوث النيجيري أيجبيني في صراع على الكرة مع لاعب مانشستر الجنوب أفريقي كوين (الفرنسية)

نتائج بقية المباريات
تعادل نيوكاسل مع ضيفه أستون فيلا 1-1، وتغلب ميدلسبره على ولفرهامبتون 2-صفر، وسقط ساوثهامبتون على أرضه أمام مانشستر سيتي صفر-2 وخسر توتنهام أمام ضيفه بولتون صفر-1.

وتقام غدا الأحد مباراتان, فيلعب فولهام مع ليفربول, وليستر سيتي مع بلاكبيرن, وتختتم مباريات الأسبوع بعد غد الاثنين بلقاء برمنغهام وتشارلتون.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

أرسنال

27

تشيلسي

26

مانشستر يونايتد

25

برمنغهام

19

مانشستر سيتي

18

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة