روبينيو في انتظار مباراة تشيلي   
الاثنين 1431/7/16 هـ - الموافق 28/6/2010 م (آخر تحديث) الساعة 12:26 (مكة المكرمة)، 9:26 (غرينتش)
روبينيو يؤكد أنه سيسجل على تشيلي (الفرنسية)

لو سئل مهاجم المنتخب البرازيلي روبينيو عن هوية  المنتخب الذي يريد أن يقابله في الدور الثاني من منتخبات المجموعة الثامنة، لاختار من دون تردد منتخب تشيلي الذي سيلتقيه اليوم على ملعب إيليس بارك في جوهانسبرغ ضمن مونديال جنوب أفريقيا 2010.
 
والسبب هو أن روبينيو يدرك تماما أن فريقه فاز في المباريات الخمس الأخيرة ضد جاره الأميركي الجنوبي، ونجح هو شخصيا في تسجيل ستة أهداف في مرماه.
 
كما أن المنتخبين التقيا مرتين سابقا في نهائيات كأس العالم ونجح المنتخب البرازيلي في تسجيل أربعة أهداف مرتين، عام 1962 بنتيجة 4-2 في نصف النهائي، ثم  4-1 عام 1998 في الدور الثاني أيضا.
 
وروبينيو أحد أفضل اللاعبين البرازيليين الذين قدموا أداء مقنعا في المباراتين الأوليين، علما بأن مدرب المنتخب كارلوس دونغا أراحه في المباراة الثالثة ضد البرتغال (صفر-صفر) لإصابة طفيفة.
 
وقال النجم البرازيلي "لطالما لعبت جيدا ضد تشيلي، بالطبع أتحضر دائما بالطريقة ذاتها لكي أواجه أي منتخب في العالم، لكن ضد تشيلي أسجل أهدافا دائما".
 
وأضاف "لكل مباراة ظروفها بالنسبة إلى المنتخب البرازيلي والمهم أن نهدف إلى الفوز بوصفنا مجموعة، إذا نجحت في التسجيل يكون الأمر عظيما، لكن الأهم أن يسجل المنتخب البرازيلي ونبلغ ربع النهائي".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة