فرانكفورت يسحق شالكه في كأس ألمانيا لكرة القدم   
الأربعاء 1426/9/24 هـ - الموافق 26/10/2005 م (آخر تحديث) الساعة 16:43 (مكة المكرمة)، 13:43 (غرينتش)

لاعبو فرانكفورت يحتفلون بالفوز الكبير (الفرنسية)


حقق فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني مفاجأة كبرى وحقق فوزا ساحقا على منافسه شالكه 6-صفر, ليخرجه من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم وليرتفع إجمالي أهداف الفريق خلال ثلاثة أيام إلى 12 هدفا.

وكان فرانكفورت الذي يحتل موقعا متأخرا في الدوري الألماني قد حقق فوزا ساحقا آخر على كولون 6-3 في مباراة جمعت بينهما السبت الماضي ضمن بطولة الدوري.

وسجل فرانكفورت هدفين خلال ثلاث دقائق في الشوط الأول من المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء بواسطة صانع الألعاب ألكسندر ماير والسويسري بنجامين ي في الدقيقتين 28 و30، ثم أضاف أربعة أهداف في الشوط الثاني عن طريق السويسري كريستوف سبايكر (64) وماير (68) والإسباني فرانشيسكو كوبادو (82) وباتريك أوتش (85).

في المقابل نجا فيردر بريمن من الخروج المبكر من بطولة الكأس، حيث فاز على ضيفه فولفسبورغ بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل.

بريمن فاز على فولفسبورغ بصعوبة (رويترز)

مباراة مثيرة
وتقدم فولفسبورغ بواسطة مهاجمه الفرنسي الجديد ستيف مارليه (64) لكن ميروسلاف كلوزه حقق التعادل في الدقيقة الأخيرة ليفرض التمديد وقتا إضافيا, ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني (105), قبل أن يسجل مارليه مجددا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي. 

وفي المباريات الأخرى, فاز هانوفر على ألمانيا أخن 2-1, وفرايبورغ على براونشفايغ 4-1, ونورمبرغ على دينامو درسدن 3-صفر, كما فاز كايزرسلوترن على روت فايس أرفورت 4-2 وسان باولي على بوخوم 4-صفر، وأونترهاخينغ على ساربروكن 2-1.

وتتواصل المباريات مساء اليوم الأربعاء حيث تقام مباريات عدة أبرزها إرزيبرغ مع بايرن ميونيخ وهرتا برلين مع بروسيا مونشنغلادباخ وهامبورغ مع بايرليفركوزن وهانزا روستوك مع شتوتغارت وأوسنابيرغ مع ماينتس.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة