الزمالك المصري يتفاوض مع كاسبرزاك   
الاثنين 1426/12/2 هـ - الموافق 2/1/2006 م (آخر تحديث) الساعة 19:55 (مكة المكرمة)، 16:55 (غرينتش)
يواصل نادي الزمالك المصري بحثه عن مدرب أجنبي يقود فريق كرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة حيث يبدو الفرنسي من أصل بولندي هنري كاسبرزاك أحد أبرز المرشحين في هذا الشأن.
 
ولقي كاسبرزاك إشادة من عصام بهيج عضو مجلس إدارة الزمالك وأحد الخبراء المكلفين بالبحث عن المدرب حيث قال إنه يمثل اسما كبيرا في عالم التدريب خصوصا مع الخبرة الواسعة التي امتلكها من العمل على مدى عشر سنوات مع منتخبات أفريقية.
 
وكشف الزمالك عن اتصالات قام بها رئيسه الجديد مرسي عطا الله وأمين الصندوق ممدوح عباس مع كاسبرزاك، مشيرا إلى أن المقابل المادي ظل محل خلاف حيث طلب المدرب 50 ألف دولار كراتب شهري بينما عرض الزمالك نصف هذا المبلغ فقط.
 
وكان كاسبرزاك تولى تدريب منتخبات تونس والمغرب ومالي وساحل العاج، علما بأنه قاد تونس في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي جرت في جنوب أفريقيا عام 1996، كما أنه كان من المرشحين لتدريب منتخب مصر عام 2005 لكن شروطه المالية حالت دون ذلك ودفعت اتحاد الكرة المصري للاستعانة بالمدرب الوطني حسن شحاتة.


 
جدير بالذكر أن الزمالك شهد عدة تغييرات مؤخرا حيث قام وزير الشباب السابق ممدوح البلتاجي بحل مجلس إدارة النادي المنتخب برئاسة مرتضى منصور وقام بتعيين مجلس مؤقت لمدة عام مرجعا السبب إلى بعض المخالفات الإدارية فضلا عن توتر علاقة الزمالك بعدد من المؤسسات الرياضية الأخرى.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة