تونس تخسر أمام ساحل العاج وديا   
الخميس 1425/2/11 هـ - الموافق 1/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

دروغبا سجل هدفين في مرمى تونس بطلة أفريقيا (الفرنسية)

مني المنتخب التونسي لكرة القدم بهزيمة مفاجئة أمام منتخب ساحل العاج صفر-2 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس في إطار استعدادات الجانبين لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2006.

ولعبت تونس بتشكيلتها الأساسية التي فازت قبل شهر ونصف ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخها لكن نجومها لم يتمكنوا من تقديم عرض قوى رغم تشجيع نحو 10 آلاف متفرج احتشدوا في ملعب 7 نوفمبر في رادس بضواحي العاصمة التونسية.

وفي المقابل كان مهاجم مرسيليا الفرنسي ديدييه دروغبا هو نجم المباراة الأول حيث سجل هدفي فريقه والمباراة في الدقيقتين 34 و65، ليؤكد تفوقه مع منتخب بلاده كما أكده مع فريقه الفرنسي.

رياض بوعزيزي ترك الكرة وقفز من فوق آرثر بوكا مدافع ساحل العاج (الفرنسية)
وخاضت ساحل العاج مباراتها الأولى بإشراف مدربها الجديد الفرنسي هنري ميشيل الذي ثأر بهذا الفوز من منتخب تونس الذي تولى تدريبه خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مالي عام 2002، لكنه أقيل بعد خروج الفريق من الدور الأول للبطولة.

المغرب تهزم أنغولا
وفي مباراة ودية أخرى حقق المغرب فوزا ثمينا على أنغولا 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الرباط ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات مونديال 2006 في ألمانيا.

تقدم المغرب بهدفين لنبيل باها في الدقيقتين 67 و74، ثم أضاف جواد الزايري الهدف الثالث في الدقيقة 77، ثم حسنت أنغولا النتيجة بهدف وحيد سجله نوربرتو مولينيس في الدقيقة 84.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة