مدرب البحرين يعد بتجاوز أخطاء فريقه أمام الكويت   
الخميس 1430/1/11 هـ - الموافق 8/1/2009 م (آخر تحديث) الساعة 18:36 (مكة المكرمة)، 15:36 (غرينتش)
مدرب البحرين ميلان ماتشالا (يمين): المباراة القادمة أمام عمان ستكون حاسمة (الجزيرة نت)

عبد الله المرزوقي-مسقط
 
عبر مدرب المنتخب البحريني لكرة القدم التشيكي ميلان ماتشالا عن خيبة أمله وعدم توقعه لخسارة فريقه أمام نظيره الكويتي صفر-1 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة المقامة حاليا بعمان.
 
وقال ماتشالا بعد المباراة "لم نتقن التمريرات لذلك خسرنا المباراة، أهنئ المنتخب الكويتي على هذا الفوز ولكن هناك بعض العيوب في فريقي ظهرت خلال المباراة وسوف أعمل على تجاوزها".
 
وأشار المدرب التشيكي إلى أن عليه معالجة بعض الأمور بشكل سريع قبل أن يخوض المباراة المقبلة أمام عمان لأنها ستكون حاسمة ومهمة للغاية, مضيفا "الأمور أصبحت صعبة في الوقت الراهن ولكننا نحن الذين وضعنا أنفسنا في هذا المأزق بعد الهزيمة أمام الكويت".
 
بهجة وسرور
في المقابل قال مدرب المنتخب الكويتي محمد إبراهيم في المؤتمر الصحفي "لم يكن أداؤنا مقنعا ولكننا خطفنا نقطة أمام عمان وحققنا النقاط الثلاث أمام البحرين ليصبح رصيد المنتخب أربع نقاط في هذا المشوار حتى الآن".
 
المدرب الكويتي محمد إبراهيم (يسار) أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة (الجزيرة نت)
وأوضح إبراهيم أنهم اختطفوا المباراة من البحرين بهجمة واحدة وحققوا الفوز رغم أن فريقهم مجهد كثيرا من المباراة الأولى أمام عمان.
 
وقال "رغم أن الكويت لم يخض مباريات ودية مكثفة مقارنة بالمنتخبات الخليجية الأخرى فإنه يمتلك بالفعل مجموعة من اللاعبين الممتازين".
 
من جهة أخرى أكد رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد الفهد أن الحظ حالف الفريق الكويتي في تحقيق الفوز على البحرين في هذه المباراة.
 
مفهوم الساحرة المستديرة
وقال إن "الفريق البحريني هو الذي سيطر على مجريات المباراة اليوم ولكن الحظ حالفنا لتسجيل هدف، فالمباراة حسمت بمفهوم الساحرة المستديرة وليس بمفهوم المستوى الفني".
 
في الوقت نفسه هنأ المسؤول الكويتي المنتخب البحريني على المستوى الفني العالي وعلى الأداء المتميز, كما هنأ الجمهور الكويتي وقال لهم إن المشوار مازال أمامهم.
 
وعن سؤاله عن المباراة القادمة أمام العراق, أجاب الفهد قائلا "العراق مدرسة كروية كبيرة وستظل كبيرة ولن يقع المنتخب العراقي تحت أي ضغوط وإنما سيحاول مصالحة جماهيره وسنحاول أن نتعامل مع المباراة بشكل مناسب".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة