ريال مدريد يهزم بيتيس بهدف المالي ديارا   
الأحد 1427/9/2 هـ - الموافق 24/9/2006 م (آخر تحديث) الساعة 2:51 (مكة المكرمة)، 23:51 (غرينتش)
المالي محمدو ديارا سجل أول أهدافه الرسمية مع ريال مدريد الإسباني (الفرنسية)
 
واصل ريال مدريد انتصاراته وتغلب على مضيفه بيتيس بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء السبت في افتتاح المرحلة الرابعة للدوري الإسباني لكرة القدم ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويعتلي قمة الترتيب بشكل مؤقت.
 
واهتزت شباك بيتيس مبكرا وبالتحديد في الدقيقة السادسة عندما سجل المالي محمدو ديارا أول أهدافه الرسمية مع ريال مدريد الذي انتقل إليه بداية الموسم الحالي قادما من ليون بطل الدوري الفرنسي.
 
وشهدت المباراة المشاركة رقم 500 للمدافع البرازيلي روبرتو كارلوس البالغ من العمر 33 عاما مع ريال مدريد منذ انضم إليه قادما من إنترميلان الإيطالي عام 1996.
 
من جهة أخرى لم تكتمل أفراح ريال مدريد بتحقيق الفوز حيث تعرض لاعبه البرازيلي سيسينيو لإصابة خطيرة وخرج من الملعب محمولا في الدقيقة 29، فيما أوضح طبيب النادي خوان كارلوس أنها قد تكون قطعا في الرباط الصليبي للركبة مما قد يبعده عن المباريات معظم فترات الموسم الحالي.
 
لقاء القمة
من جهة أخرى تستكمل الأحد مباريات المرحلة الرابعة حيث تقام تسع مباريات أبرزها على الإطلاق المواجهة بين برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين وفالنسيا الذي يبدو المرشح الأبرز على القمة هذا الموسم.
 
وسيحاول برشلونة أن يفك عقدته المستعصية تجاه منافسه والمتمثلة في عدم قدرته في الفوز عليه خلال السنوات الأخيرة في المباريات التي تقام على ملعب "نوكامب" الخاص ببرشلونة.
 
وفي المباريات الأخرى، يلتقي أتليتكو مدريد مع إشبيلية، ومايوركا مع إسبانيول، وفياريال مع سرقسطة، وليفانتي مع ديبورتيفو كورونا، وريال سوسيداد مع هويلفا، وخيتافي مع أتليتك بلباو، وجيمناستيك تاراغونا مع ريسينغ سانتاندر، وسيلتا فيغو مع أوساسونا.                              
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة