مدرب غانا ينتقد التحكيم بمباراة فريقه مع البرازيل   
الخميس 1427/6/2 هـ - الموافق 29/6/2006 م (آخر تحديث) الساعة 18:33 (مكة المكرمة)، 15:33 (غرينتش)

التحكيم أصبح سببا للخسارة برأي المدربين (الفرنسية)

أعلن المدير الفني للمنتخب الغاني لكرة القدم الصربي راتومير دويكوفيتش أنه لن يبقى مع الفريق. وانتقد بشدة التحكيم في المباراة التي خسرها فريقه أمام نظيره البرازيلي صفر-3 الثلاثاء بالدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2006 المقامة حاليا بألمانيا.

وصرح دويكوفيتش لصحيفة بليتش الصربية, عقب مباراة أمس، بأن التحكيم لم يكن عادلا, وأنهم خدعوا في هذا اللقاء, مشيرا إلى أن البرازيل في حاجة لهذه المساعدة ولكن الجميع رأوا أن هدفهم الثاني جاء من تسلل واضح.

وكان المنتخب البرازيلي تقدم بالدقيقة الخامسة من مباراة أمس بهدف أحرزه رونالدو، ليكون الخامس عشر للاعب خلال مشاركاته مع البرازيل بكأس العالم.

تغطية كأس العالم 2006
واشتكى المدرب الصربي قائلا, إن فريقه كان الأفضل بهذه الفترة، وأنه أتيحت له العديد من الفرص ولكن هذا الهدف غير الصحيح أحبط الغانيين, وجرى إبلاغه بأن يجلس بالمدرجات عقب الشوط الأول بعدما قال للحكم إنه يجب أن يرتدي القميص الأصفر (قميص اللعب الخاص بالمنتخب البرازيلي).

يُذكر أن عقد دويكوفيتش ينتهي مع الاتحاد الغاني في ديسمبر/كانون الأول المقبل, ولكنه قال إنه لن يجدد العقد مضيفا أن الجماهير الغانية سعيدة لما حققه منتخبهم بالمونديال.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة