ستيفان الشعراوي على أعتاب روما   
الجمعة 1437/4/13 هـ - الموافق 22/1/2016 م (آخر تحديث) الساعة 19:48 (مكة المكرمة)، 16:48 (غرينتش)

يبدو أن المهاجم الدولي الإيطالي ستيفان الشعراوي في طريقه للالتحاق بروما قادما من ميلان الذي أعاره في بداية الموسم الحالي لموناكو الفرنسي، بحسب ما أفدت وسائل إعلام إيطالية.

وذكرت وسائل الإعلام أن موناكو قرر عدم تفعيل البند الذي يبقي الشعراوي في صفوفه بشكل نهائي لأنه ليس راضيا عن الأداء الذي قدمه المهاجم الإيطالي، فقرر عدم إكمال عقده الذي يتضمن شرط التعاقد معه نهائيا إذا خاض 25 مباراة أو أكثر مع الفريق.

وخاض الشعراوي 24 مباراة بقميص موناكو حتى الآن، مما يعني أن مشاركته المقبلة مع فريق الإمارة كانت ستحتم على الأخير التعاقد معه نهائيا.

وفي ظل عودة البرازيلي لويز أدريانو إلى ميلان بعد فشل صفقة انتقاله إلى الدوري الصيني، لن يكون للاعب المصري الأصل أي مكان في الفريق في ظل التخمة الهجومية بوجود الثلاثي الفرنسي مبايي نيانغ والكولومبي كارلوس باكا وماريو بالوتيلي الذي عاد إلى الملاعب بعد غياب طويل وشارك لعشرة دقائق في مباراة الأحد ضد فيورنتينا (2-صفر).

كما يعتمد المدرب الصربي سينيسا ميهالوفيتش على لاعب الوسط الهجومي الفرنسي جيريمي مينيز الذي يستعد للعودة إلى الفريق بعد تعافيه من الإصابة، إلى جانب الجناح أليسيو تشيرشي والغاني كيفن برينس بواتينغ الذي عاد إلى "روسونيري" بعقد يمتد لستة أشهر بعد أن أنهى شالكه الألماني عقده في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وفي ظل عدم رغبة ميلان في عودته إلى الفريق، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن روما في طريقه للتعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار ضمه نهائيا. وتوقعت "سكاي" أن تحسم الصفقة في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

ويأمل الشعراوي (23 عاما) في إطلاق مسيرته مجددا بعد أن عانى من الإصابات التي أجبرته على الاكتفاء بتسجيل سبعة أهداف فقط في المواسم الثلاثة الأخيرة، وذلك بعد أن وجد طريقه إلى الشباك في 19 مناسبة مع ميلان خلال موسم 2012-2013.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة